fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العدد 50

هاشم القدمي
2022-03-19T16:35:03+03:00
النسخة الورقية
17 مارس 2022آخر تحديث : السبت 19 مارس 2022 - 4:35 مساءً
Ad Space
العدد 50
Ad Space

بالرعاية النفسية .. السرطان ليس النهاية

الطبية _ خاص|

يخوض مرضى السرطان في اليمن مواجهة شجاعة مع المرض غير مبالين بكل المثبطات التي تحيط بهم، وفي ظل ظروف تقف في الصف الآخر، إلا أنهم آمنوا بأن الحياة مرهونة دائماً بإرادة الإنسان وروحه القوية التي تجعل الصعب ممكناً.

ويسطر الكثيرون من مرضى السرطان قصص نجاة ملهمة بفضل الدعم النفسي الذي حفّتهم به أسرهم ومحيطهم الاجتماعي بالإضافة إلى التزامهم بالعلاجات التي حصلوا عليها من الأطباء.

قد يهمك .. سرطان القولون ابن القات والسموم

Ad Space

(المجلة الطبية) في عددها الجديد (فبراير) أفردت ملفاً خاصاً بهذه القضية تحت عنوان “بالرعاية النفسية.. السرطان ليس النهاية”.

وتناولت (المجلة الطبية) في عددها الـ(50) قضية مرض الصرع وما يسببه من آلام وأضرار نفسية وجسدية للأشخاص المصابين به، بالإضافة إلى الاضطرابات النفسية التي يتجرعها اليمنيون بسبب الوضع العام في البلد.

إقرأ أيضاً .. مرض قابل للعلاج

وحضرت في العدد الجديد العديد من القضايا طبية وتوعوية هامة، تطرقت إليها المجلة بالإضافة إلى جديد الابتكارات الطبية والدراسات العلمية وما توصلت إليه من نتائج تُحيي آمال الملايين من المصابين بمختلف الأمراض وتؤكد أن مواجهة أي مرض ممكنة.

لقراءة وتصفح العدد على الرابط أدناه..

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space