fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صنعاء.. إقرار شعار ومكان المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام

mohammed alghobasi
فلك الطبية
22 أغسطس 2022آخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2022 - 8:55 مساءً
Ad Space
صنعاء.. إقرار شعار ومكان المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام
Ad Space

صنعاء.. إقرار شعار ومكان المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام

الطبية_خاص|
ناقشت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام السبت الماضي التحضيرات الجارية من قبل اللجنتين العلمية والإعلامية وسكرتارية المؤتمر.

وأكد رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية الدكتور أنور المغلس لـ “الطبية نت” أن اللجنة التحضيرية أقرت في اجتماعها السادس الشعار الخاص بالمؤتمر وإشهار موعد ومكان المؤتمر.. على أن يعقد في الفترة من 28 الى 29 سبتمبر القادم في قاعة النادي الترفيهي “نادي ضباط الشرطة سابقاً” في العاصمة صنعاء.

وثمنت اللجنة دور الشركات الداعمة التي وصفتها بالمبادرة والسباقة وعلى رأسها “شركة الشرق”، وشركة الفتح، ومخازن بلقيس، وشركة الجبل.

قد يهمك..الصحة .. بدءاً من المدرسة

Ad Space

وأوضح رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبدالرقيب المرح لـ “الطبية نت” أن هناك اجتماعا مرتقبا مع كل الشركات والمراكز ذات العلاقة بالتخصص.. لمناقشة جدول المؤتمر العلمي الثامن لجراحي العظام.. وسيتم بحضور رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية الدكتور أنور مغلس.. ورئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبدالرقيب المرح، ورئيس اللجنة الاعلامية الدكتور خالد سويلم، وأعضاء اللجنة التحضيرية الدكتور محمد هطيف.. والدكتور علي الحمزي والدكتور معتز الصنوي والدكتور عبدالغني النوار والدكتور محمد اليوسفي.

اقرأ أيضاً..الصحة العالمية تعلن عن تحرك سريع في اليمن

وبحسب رئيس الجمعية الدكتور أنور مغلس سيسعى المؤتمر لتحقيق جملة من الأهداف أهمها زيادة الوعي العلمي لدى المشاركين.. ومناقشة الخيارات العلاجية لبعض الحالات النادرة، وإبراز البحوث المميزة التي قام بها أطباء منتسبون للجمعية.

بدوره أكد رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور خالد سويلم أن المؤتمر سيركز على تفعيل الشراكة التكاملية بين مقدمي خدمة جراحة العظام والمفاصل في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.. وتبادل المعرفة والخبرات لمشاكل العظام والمفاصل مثل الجراحة التجميلية والتأهيل والعلاجات الطبية غير الجراحية.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوبِ

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space