fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صنعاء.. انطلاق المؤتمر العلمي الخامس لجراحة التجميل والترميم

mohammed alghobasi
2023-03-08T20:40:33+03:00
فلك الطبية
8 مارس 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2023 - 8:40 مساءً
Ad Space
صنعاء.. انطلاق المؤتمر العلمي الخامس لجراحة التجميل والترميم
Ad Space

صنعاء.. انطلاق المؤتمر العلمي الخامس لجراحة التجميل والترميم

الطبية|

انطلقت اليوم بالعاصمة صنعاء أعمال المؤتمر العلمي الخامس لجراحة التجميل والترميم والحروق، الذي تنظمه جمعية جراحي التجميل والترميم اليمنية.

المؤتمر الذي يستمر يومين يستعرض 20 ورقة عمل خاصة بطرق الإصلاح والترميم بعد إزالة سرطانات الجلد، وعمليات تكبير الثدي، والتقنيات الحديثة لشفط الدهون، وتجميل الأنف، وترميم أجزاء الوجه المختلفة، واستخدام الدهون في جراحات الوجه والفكين وغيرها.

قد يهمك..الحصبة تودي بحياة 9 أطفال في محافظة حجة

Ad Space

وخلال المؤتمر أكد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، حرص الوزارة على إقامة المؤتمرات العلمية في جميع التخصصات الطبية ومنها جراحة التجميل والحروق لمواكبة كل جديد.

واعتبر المتوكل إقامة المؤتمرات الطبية العلمية دليلا على نشاط الجمعيات الطبية المتخصصة وسعيها لتطوير التخصصات وتقديم الدراسات الجديدة والاستفادة منها.

اقرأ أيضاً..صنعاء تحذر من هذه العمليات التي تؤدي إلى الوفاة

وأشار إلى أن جراحي التجميل والترميم استقبلوا في المستشفيات اليمنية مئات الحالات خلال سنوات من الحرب واثبتوا قدرتهم وكفاءتهم في علاج تلك الحالات.

بدوره أوضح رئيس المؤتمر الدكتور محمد السعيدي، أن المؤتمر يناقش أوراقا بحثية قائمة على ممارسات اكلينيكية تدمج الرعاية الطبية والخدمات العلاجية والبحوث والتعليم بالمساقات التدريبية مراعاة للأعباء المتزايدة على القطاع الصحي في اليمن.. وفقاً لما أوردت وكالة “سبأ للأنباء”.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space