fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صنعاء.. انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للأمراض الجلدية والتناسلية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
29 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 6:04 مساءً
Ad Space
صنعاء.. انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للأمراض الجلدية والتناسلية
Ad Space

صنعاء.. انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للأمراض الجلدية والتناسلية

الطبية|
انطلقت اليوم الأحد في العاصمة صنعاء، أعمال المؤتمر العلمي الثاني للأمراض الجلدية والتناسلية بالتزامن مع اليوم العالمي للصدفية، ينظمه المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان.

يناقش المؤتمر في يومين، 12 ورقة علمية حول الأمراض الجلدية” الصدفية” والتناسلية.. بمشاركة 900 مشارك ومشاركة من الأطباء والاستشاريين بأمراض الجلد والتناسلية من مختلف المحافظات ومن تونس والبحرين وسلطنة عمان والكويت.

قد يهمك..تطوير خلايا لانتاج الأنسولين بتحفيز الموسيقى

Ad Space

وخلال الافتتاح أشار نائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني إلى أهمية المؤتمر الذي يشارك فيه نخبة من الأطباء والاستشاريين من مختلف المحافظات وعدد من الدول الشقيقة.. لافتاً إلى استراتيجية وزارة الصحة في تطوير مساقات التدريب المهنية من خلال المجلس اليمني للاختصاصات الطبية ومنها طب الجلدية وأمراض الجهاز التناسلي وهو ما سيتناوله المشاركون في المؤتمر من خلال والأوراق العلمية التي سيتم مناقشتها.

اقرأ أيضاً..مخاطر الوفاة بسرطان الثدي تختلف من مكان لآخر

ووفقاً لما أوردت وكالة “سبأ للأنباء”، استعرض رئيس المؤتمر الأمين العام المساعد للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية الدكتور مطيع أبو عريج أهداف ومحاور المؤتمر الذي يتزامن مع اليوم العالمي للصدفية، مؤكداً أهمية المؤتمر للاطلاع على الجديد والابتكارات في الأدوية التي تساهم وبشكل كبير في المعالجة والتقليل من آثار ومضاعفات الأمراض الجلدية المناعية والمزمنة.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space