fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

ذمار.. يوم علمي للجراحة العامة والأوعية الدموية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
9 نوفمبر 2023آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2023 - 8:08 مساءً
Ad Space
ذمار.. يوم علمي للجراحة العامة والأوعية الدموية
Ad Space

ذمار.. يوم علمي للجراحة العامة والأوعية الدموية

الطبية|
نظمت الجمعية اليمنية لجراحة الأوعية الدموية بالتعاون مع هيئة مستشفى ذمار العام اليوم العلمي الأول للجراحة العامة و الرابع لجراحة الأوعية الدموية.

اليوم العلمي الذي شهد مشاركة عدد من الأطباء والأكاديميين، ناقش  أوراق علمية حول نقص التروية الطرفية الحاد، وتجلط الدم الطبيعي وغير الطبيعي، و التواء الخصية وجراحة السيطرة والإنعاش وتكميم المعدة بالمنظار، وتجمع الشعر بالجهاز الهضمي مسبب الانسداد (البازهر) ومرض تعدد اللحميات الوراثي وقرحة المعدة المثقبة.

قد يهمك..وزراء الصحة العرب يطالب بحماية الفرق والمنشآت الصحية في قطاع غزة

Ad Space

وأوضح رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي أن إقامة اليوم العلمي للجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية يعد باكورة لإقامة مؤتمرات وفعاليات عملية قادمة بالتعاون بين الهيئة والجهات المختصة في المجال الطبي والصحي بهدف تبادل المعلومات والمهارات والخبرات والاطلاع على آخر الأبحاث العلمية في كافة المجالات.

اقرأ أيضاً..صنعاء.. مستشفى الكويت يدشن اسبوعاً خيرياً للقسطرة القلبية

من جانبه أشار رئيس الجمعية اليمنية لجراحة الاوعية الدموية الدكتور نبيل المضواحي إلى أهمية هذه التظاهرة العلمية التي يلتقي فيها أطباء الجراحة لتبادل المعارف والخبرات وكل ما هو جديد في مجال جراحة الاوعية الدموية.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space