fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

جامعة صنعاء تحتضن فعالية احتفائية باليوم العالمي للصيادلة

mohammed alghobasi
فلك الطبية
19 سبتمبر 2019آخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 8:27 مساءً
Ad Space
جامعة صنعاء تحتضن فعالية احتفائية باليوم العالمي للصيادلة
Ad Space

جامعة صنعاء تحتضن فعالية احتفائية باليوم العالمي للصيادلة

المجلة الطبية_خاص:
يستعد الاكاديميين الصيادلة و الصيادلة المهنيين وممارسي مهنة الصيدلة و الخبراء والباحثين وطلاب الصيدلة والمؤسسات الصيدلانية و فريق الرعاية الصحية بمجال الصحة العامة والمهتمين بمهنة الصيدلة والجهات ذات العلاقة في اليمن للمشاركة في فعالية اليوم العالمي للصيادلة التي ستقام في كلية الصيدلة جامعة صنعاء بالتنسيق مع الهيئة العليا للأدوية.

Ad Space

و تهدف الفعالية إلى توحيد جهود الصيادلة وتناول المستجدات المتعلقة بمجال مهنة الصيدلة وستتضمن الفعالية جدول أعمال يشمل عرض مستجدات الصيدلة و جلسات حوار وحلقات نقاش تفاعلية تسلط الضوء على المفاهيم في مجال الصيدلة والرعاية الصيدلانية والرعاية الصحية ومناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بمهنة الصيدلة وتبادل الخبرات بهدف تعزيز دور الصيادلة في دعم وتحسين نظام الرعاية الصحية على المستوى العالمي.

جدير بالذكر أن اليوم العالمي للصيادلة تم تحديده واعتماده من قبل الاتحاد الدولي للصيادلة FIP في 25 / سبتمبر سنويا منذ 2009 يوما عالميا للصيادلة، ويعتبر اليوم العالمي للصيادلة يوم تاسيس الاتحاد العالمي للصيادلة عام 1912م. حيث تم الاحتفال به في اليمن/ صنعاء في عام 2017 م.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space