fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

طب الأسنان بجامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الـ 18

mohammed alghobasi
فلك الطبية
12 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 8:06 مساءً
Ad Space
طب الأسنان بجامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الـ 18
Ad Space

طب الأسنان بجامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الـ 18

المجلة الطبية:
احتفلت صباح الأحد كلية طب الأسنان بجامعة عدن، بتخرج الدفعة ال18 واستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجاري.

ولفت رئيس جامعة عدن الدكتور خضر لصور، إلى خصوصية هذا الاحتفال الذي يتزامن مع تدشين الاحتفالات بالذكرى الخمسين لتأسيس جامعة عدن، داعياً الطلاب الخريجين والمستجدين إلى الإلتزام بما جاء في القسم الطبي لشرف المهنة وقداسيته واحترام الأسس واللوائح المنظمة والتقيد بالأجواء الجامعية.

Ad Space

كما استعرض عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد السقاف، مراحل تأسيس كلية طب الاسنان في العام 97م والصعوبات التي رافقت العملية التعليمية الأكاديمية خلال السنوات الماضية والمشاريع التوسيعية للكلية إضافة إلى الترتيبات الجاري العمل بها لإنطلاق المؤتمر العلمي الرابع لطب الأسنان وافتتاح البرنامج الطبي للامتياز لطلاب طب الاسنان.

كما عبرت الطالبة ولاء الصوفي في كلمة الخريجين، عن سعادتهم بالتخرج بعد سنوات الدراسة والمثابرة الإجتهاد التي تتوج بالتخرج واتاحة الفرصة لهم في خدمة المرضى ومساعدتهم والتخفيف من معاناتهم.

وخلال الحفل الذي تخلله مراسيم أداء القسم الطبي للطلاب الخريجين والمستجدين، تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية ورئاسة واعضاء الهيئات التدريسية بطب الاسنان.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space