fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

تأثيث 24 وحدة صحية في محافظة عمران

mohammed alghobasi
فلك الطبية
22 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 8:09 مساءً
Ad Space
تأثيث 24 وحدة صحية في محافظة عمران
Ad Space

تأثيث 24 وحدة صحية في محافظة عمران

المجلة الطبية:
دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم مرحلة الصمود 2020م من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بالقطاع الصحي بالمحافظة.

حيث تم تأثيث وتجهيز 24 وحدة صحية بمديريات المحافظة بتمويل ذاتي من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد الحوثي وعدد من مدراء المديريات ومدراء الصحة، أشاد محافظ عمران بمبادرة مكتب الصحة في تأثيث وتجهيز الوحدات الصحية التي تحتاج للمستلزمات الطبية والأثاث.

Ad Space

واعتبر مبادرة القطاع الصحي بالمحافظة رسالة صمود وتحد، واستمرار الكوادر الصحية في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين رغم استهداف التحالف للبنية التحتية للقطاع الصحي في المحافظة.

بدوره أشار مدير مكتب الصحة إلى أن تأثيث 24 وحدة صحية بمديريات المحافظة وتجهيزها بالمستلزمات الطبية والأثاث يأتي تدشيناً لمرحلة الصمود والتعافي من الرؤية الوطنية بهدف تحسين الخدمات الصحية الأولية للمواطنين.

وأوضح أن القطاع الصحي خلال 2020م سيكون حافلاً بالانجازات بتظافر جهود كوادر الصحة بالمحافظة ودعم ومساندة قيادتي وزارة الصحة والمحافظة.

فيما عبر مدراء المديريات والمراكز الصحية عن امتنانهم لجهود مكتب الصحة في إعادة تفعيل نشاط الوحدات الصحية بالمديريات، خاصة وأن البعض منها كانت على وشك الإنهيار لعدم توفر الإمكانات لتشغيلها سواء من حيث الأثاث أو المستلزمات الطبية.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space