fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العدد 25

mohammed alghobasi
2020-04-26T22:28:03+03:00
النسخة الورقية
15 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 10:28 مساءً
Ad Space
العدد 25
Ad Space

الطبية تفتح أهم ملف طبي في اليمن وهذا ما ألتزم به الراعي وبن حبتور

تواصل المجلة الطبية فتح الملفات الهامة على الساحة الوطنية ومناقشتها مع الجهات الرسمية في إطار تبنيها للقضايا الصحية والعمل على نشر التوعية وتثقيف المجتمع اليمني بشكل عام.

Ad Space

وفي هذا السياق دشنت هيئة تحرير “المجلة الطبية” عامها 2020 بإصدار عددها الجديد رقم (25) لشهر يناير، والذي يحتوي على العديد من الملفات والقضايا والمواضيع الصحفية التي تلامس هموم وتطلعات مختلف شرائح المجتمع اليمني.
وقد تفردت “المجلة الطبية” في عددها الجديد بنشر ملف حمل عنوان “الصناعات الدوائية المحلية .. تحت قبة البرلمان” سلط الضوء على التوجيهات الرئاسية والحكومية بإعفاء مدخلات الصناعة الدوائية الوطنية من الضرائب، وتعهد رئيس مجلس النواب بالمضي قدماً نحو إصدار قوانين صارمة تفضي إلى إعفاء كل مصانع الدواء في اليمن التي أشاد بجهودها خلال الفترة العصيبة التي يمر بها البلد.

الأطفال ومعاناتهم مع مرض الثلاسيميا، وعودة عمليات زراعة الكلى في اليمن، والكثير من المواضيع الهادفة ضمن جديد الطب وفلك الطبية والطب البديل واسناني حياتي وفن الحياة ونقاهه، وغيرها من المواد التوعوية والتثقيفية تجدونها على صدر صفحات العدد الجديد لشهر يناير 2020.
للمتابعة والإطلاع إضغط على الرابط : 

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space