fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

عاجل.. وفاة الصحفي اليمني الذي حذر من الكوليرا وكشف تلوث مياه المساجد وفاز بجائزة أريج

mohammed alghobasi
فلك الطبية
13 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 6:06 مساءً
Ad Space
عاجل.. وفاة الصحفي اليمني الذي حذر من الكوليرا وكشف تلوث مياه المساجد وفاز بجائزة أريج
Ad Space

وفاة الصحفي اليمني الذي حذر من الكوليرا وكشف تلوث مياه المساجد وفاز بجائزة أريج

المجلة الطبية_خاص|
فجع الوسط الإعلامي اليمني اليوم بوفاة أحد أبرز الصحفيين الاستقصائيين الشباب الزميل غمدان الدقيمي في العاصمة اليمنية صنعاء متأثرا بمرض اصيب به مؤخرا.

Ad Space

ويعد الصحفي الدقيمي من أهم الإعلاميين الذين ناقشوا الواقع الصحي في اليمن بمهنية عالية وكشفوا عدد من المخاطر التي تهدد المجتمع دون أن يلتفت لها أحد.

إذ كشف الدقيمي في تحقيق استقصائي عام 2013 المخاطر الصحية لمياه أحواض المساجد والذي نشر تحت عنوان (أحواض ومغاسل لإنتاج المرض في بيوت الرحمن .. إتجاه إجباري إلى الرفيق الأعلى) وحصل على المركز الثالث في جائزة شبكة أريج للصحافة الإستقصائية لنفس العام .

كما حذر الدقيمي في تقرير صحفي من انتشار مرض الكوليرا في اليمن عام 2017 مستعرضا الوضع المأساوي الذي يعانيه الأهالي جراء تفشي الوباء بالاضافة إلى عدد من المواد الصحية مثل الأمراض المنقولة عبر مياه الكوثر وغيرها من المواد.
وبهذا المصاب الجلل يقدم طاقم المجلة الطبية تعازيه لأسرة الزميل الصحفي غمدان الدقيمي وذويه والعاملين في الوسط الصحفي ويدعو له بالمغفرة والرحمة.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space