fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مستشفى الثورة بالبيضاء يشهد أول ولادة 3 توائم

mohammed alghobasi
فلك الطبية
11 أكتوبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 8:47 مساءً
Ad Space
مستشفى الثورة بالبيضاء يشهد أول ولادة 3 توائم
Ad Space

مستشفى الثورة بالبيضاء يشهد أول ولادة 3 توائم

الطبية|
شهد مستشفى الثورة العام بمحافظة البيضاء اليوم الثلاثاء، ولادة ثلاثة توائم “ذكر وأنثيين اثنتين” لامرأة في العقد الثالث من عمرها وتمت الولادة بصورة طبيعية.

وأوضح مدير عام مستشفى الثورة العام بمحافظة البيضاء الدكتور ناصر أحمد العجيلي، أن الكادر في قسم الطوارئ التوليدية تمكن من توليد المرأة بصورة طبيعية.. وأن حالة المواليد الذين تم وضعهم في حضانة المستشفى مستقرة وصحتهم جيدة.

قد يهمك..الوصمة المجتمعية تؤثر على المرضى والأطباء النفسيين

وأشار العجيلي، إلى أن هذه الولادة السابعة للأم.. لافتا إلى أن ولادة التوائم الثلاثة تعتبر الأولى في مستشفى الثورة العام بمحافظة البيضاء.

Ad Space

وأكد أن الكادر الطبي في المستشفى بذل قصارى جهده لسلامة الأم والتوائم الثلاثة من خلال تحسين وتجويد خدمات الرعاية الصحية في ظل الظروف الصعبة طيلة ثمان سنوات.

اقرأ أيضاً..الصحة العالمية تحذر من أدوية السعال الهندية

وكان مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة قد شهد ،أمس الاثنين ولادة أربعة توائم إناث “هي الأولى في المستشفى”.. لامرأة في العقد الثالث من عمرها بعملية قيصرية.

وأوضحت اخصائية النساء والولادة، الدكتورة فايزة مقبل رئيس الفريق الذي أجرى العملية.. أن هذه الولادة الثانية للأم ياسمين الزلعي من محافظة تعز، التي سبق لها ولادة ثلاث توائم إناث قبل سبع سنوات.

ولفتت إلى أن الأم وصلت للمستشفى في حالة ولادة متعسرة في الشهر السابع ما استدعى إجراء عملية قيصرية لها تكللت بالنجاح، وأن الأم والمواليد الأربعة التوائم في صحة جيدة وحالتهم مستقرة.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space