fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

النهدي: اتحاد الأدوية يعقد اجتماعة الأول ويرتب أعماله

mohammed alghobasi
فلك الطبية
3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 11:54 مساءً
Ad Space
النهدي: اتحاد الأدوية يعقد اجتماعة الأول ويرتب أعماله
Ad Space

النهدي: اتحاد الأدوية يعقد اجتماعة الأول ويرتب أعماله

المجلة الطبية_خاص/

كشف الأمين العام لاتحاد مستوردي الأدوية صالح خميس النهدي عن بدء المكتب التنفيذي المنتخب نهاية الاسبوع الماضي للاتحاد في تدشين المرحلة الأولى لترتيب وجدولة أعمال الاتحاد.. مؤكداً للجهات الرسمية أن تفعيل الاتحاد في الوقت الراهن نابع من المسؤولية الوطنية في مد يد العون والمساهمة في تذليل المعوقات والصعوبات التي تقف أمام توفير الأدوية وتحقيق الأمن الدوائي.

Ad Space

وأشار النهدي إلى أن المكتب التنفيذي عقد يوم أمس اجتماعه الأول برئاسة رئيس الاتحاد عبدالرشيد العامري وكافة الاعضاء المنتخبين لمناقشة الترتيبات الأولية للعمل بالاتحاد.. مبيناً أن جدولة الأعمال تتم بحسب أهمية القضايا ووفق خطط وبرامج مدروسة بما يضمن الانجاز والتحقيق الفعلي على الواقع.

ولفت النهدي إلى أن قيادة الاتحاد تركز حاليا على مساندة الجهود الرسمية في تحقيق الأمن والاستقرار الدوائي للمجتمع.. منوها بأن الاتحاد سيعمل على تطوير تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية في اليمن بما يحقق تحديث السوق الدوائية وفق المعايير العالمية.

وبحسب النهدي فأن الاتحاد وفي ظل الحصار الذي تمر به البلاد وانتشار جائحة كورونا ييكثف جهوده لتوفير مخزون دوائي والتعاون مع الجهات الحكومية في تذليل الصعوبات التي يواجها الوطن والمواطن.. حد قوله.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space