fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

رسميا.. بدء تطعيم سكان سقطرى ضد فيروس كورونا

mohammed alghobasi
2021-06-07T16:57:33+03:00
فلك الطبيةكورونا
28 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 4:57 مساءً
Ad Space
رسميا.. بدء تطعيم سكان سقطرى ضد فيروس كورونا
Ad Space

رسميا.. بدء تطعيم سكان سقطرى ضد فيروس كورونا

المجلة الطبية_ أحمد جمعان|
دشن مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة سقطرى أمس الثلاثاء المرحلة الأولى من حملة التحصين ضد فيروس كورونا ( كوفيد 19 ).. التي تستهدف خلال 12 يوماً العاملين في القطاع الصحي وكبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة.. إضافة إلى العاملين في منفذي المطار والميناء والقطاع السياحي

وشارك في تنفيذ الحملة 16 صحي مقسمين على 4 فرق لكل مديرية فريقين احدهم ثابت والاخر متنقل مجهزين بكل مستلزمات التحصين ومدربين على أساسيات التحصين.

وقد أعلن مكتب الصحة والسكان في وقت سابق عن وصول 3 آلاف و400 جرعة في المرحلة الاولى تتبعها مرحلة ثانية خلال 8 اسابيع القادمة.. وان هذه العدد من الجرعات ستسهم في الحد من المضاعفات التي تواجه كبار السن والمرضى وتحمي العامليين الصحي المتواجدون في خط الدفاع دائما.

قد يهمك..الملاريا في اليمن.. تهديد ضاعفته الجائحة

Ad Space

وكان نائب مدير عام مكتب الصحة محمد سالم الحامد قد رحب بالجميع في تدشين اللقاح مستعرضا خلالها جهود وخطوات المكتب.. في سرعة استكمال الاجراءات المطلوبة لبدء تدشين اللقاح وهذا يأتي كحرص من المكتب لتخفيف من آثار كوفيد19 على حياة المستهدفين في المرحلة الاولى.

إقرأ أيضاً..هذا ما صنعته سنوات الحرب باليمنيين!

بدوره أشاد مدير وحدة السياسات بوزارة الصحة والسكان الدكتور منصر العسلي بالجهود التي قام بها مكتب الصحة.. الذي يعد من انشط المكاتب وأكثر فاعلية في التجاوب والعمل رغم الصعوبات التي يواجهها.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

رسميا.. بدء تطعيم سكان سقطرى ضد فيروس كورونا
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space