fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صحة صنعاء: تقديم الخدمات الطبية مجاناً في هذا المستشفى .. قريبا

معين النجري
2024-04-25T21:09:40+03:00
فلك الطبية
24 أبريل 2024آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2024 - 9:09 مساءً
Ad Space
صحة صنعاء: تقديم الخدمات الطبية مجاناً في هذا المستشفى .. قريبا
Ad Space

الطبية_متابعات|

تجري وزارة الصحة في العاصمة صنعاء الترتيبات اللازمة للبدء بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية مجانا في واحد من أكبر مستشفيات صنعاء.

وأفاد الدكتور طه المتوكل وزير الصحة العامة والسكان بأن هناك ترتيبات تجري حاليا لبدء مستشفى السبعين للأمومة والطفولة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية على غرار ما يجري في هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالأمانة.

إقرأ أيضاً .. تقرير دولي يكشف المواد التي تُضاف إلى حليب أطفال يُباع في اليمن

Ad Space

وأضاف المتوكل، لدى لقائه اليوم، رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور بأن الوزارة تعمل حاليا لتحديد مستشفيات أخرى على مستوى الأمانة والمحافظات لتقديم خدماتها مجانا.

وأثنى بن حبتور، على الجهود التنفيذية التي تقوم بها وزارة الصحة العامة والسكان بشأن مجانية تقديم الخدمات الصحية في عدد من المستشفيات الحكومية، مشيدا بالجهود التي قدمها القطاع الصحي والطواقم الطبية والتمريضية والفنية المساعدة في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والأهلية والخاصة واستمرارها في تقديم الخدمات على مدى التسع السنوات الماضية.

قد يهمك .. تحذيرات أممية جديدة من انتشار هذا الوباء في جميع المحافظات اليمنية

كما ناقش اللقاء الوضع الصحي العام في اليمن ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل مختلف المؤسسات الصحية، فضلا عن ما يتم إنجازه في إطار الخطة التطويرية للوزارة للعام الجاري.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space