fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

نقابة مُلاك الصيدليات توجه دعوة هامة للشركات والمصانع الدوائية

Abdalmalik ALgrmozi
2021-09-21T22:13:58+03:00
فلك الطبية
21 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 10:13 مساءً
Ad Space
نقابة مُلاك الصيدليات توجه دعوة هامة للشركات والمصانع الدوائية
Ad Space

خاص_ المجلة الطبية|

دعت نقابة مُلاك صيدليات المجتمع في صنعاء،  كل شركات ومصانع الأدوية التي لم تشارك في رعاية الاحتفال باليوم العالمي للصيادلة.. وحجز معارضهم مجاناً، بشرط تقديم عروض سعرية وبونصات مميزة لصيادلة المجتمع عن قوائم أسعارهم السوقية.. بواقع لا يقل عن 10% كهدية مجانية للصيادلة للحصول على معرض ملائم في المشاركة المجانية.

وتحتفل نقابة ملاك صيدليات المجتمع، يوم السبت المقبل، باليوم العالمي للصيادلة.. بحضور رسمي ومشاركة واسعة من شركات ووكالات الأدوية في العاصمة صنعاء.

قد يهمك..كورونا مستمر في اليمن وعدن تواجهه بالمزيد من الأكسجين

Ad Space

وقالت النقابة في بيان، اطلعت عليه المجلة الطبية، اليوم الثلاثاء، إن الهدف من الاحتفال تشريف صيادلة اليمن وبداية تكاتف صيدلاني حقيقي مجدي وفعال للجميع.

 العامة للاستثمار - المجلة الطبية

وشكرت نقابة ملاك صيدليات المجتمع كل من دعم ورعى الاحتفالية وفي مقدمتهم “الهيئة العامة للاستثمار” على دعمها وثقتها بمشاريع النقابة الصيدلانية التي سيتم عرضها في اليوم العالمي للصيادلة الذي يصادف السبت 25 سبتمبر/أيلول المقبل.

إقرأ أيضاً..نفايات منزلية تعرض طفلة لخطر فقدان قدمها في صنعاء

ومن المقرر في الاحتفال الذي تحتضنه القاعة الكبرى بجامعة الرازي في صنعاء، تكريم 40 صيدلية ناجحة ومميزة في الأمانة.. تم اختيارها للتكريم والتعرف على أسباب نجاحها وكيف كسبت ثقة مرضاها، كما سيتم تكريم عدد من الشركات والمصانع الدوائية اليمنية.

ويحتفل العالم في 25 سبتمبر/أيلول من كل عام، باليوم العالمي للصيادلة، بهدف توعية الجمهور بدور الصيدلي وتشجيع الأنشطة التي تعزز وتدافع عن الدور الحيوي للصيدلي في تحسين الرعاية الصحية.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space