fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

المداني يتعهد بمواصلة العمل على تطوير وترتيب القطاع الصيدلاني

mohammed alghobasi
فلك الطبية
28 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 7:37 مساءً
Ad Space
المداني يتعهد بمواصلة العمل على تطوير وترتيب القطاع الصيدلاني
Ad Space

المداني يتعهد بمواصلة العمل على تطوير وترتيب القطاع الصيدلاني

الطبية_خاص|
تعهد مستشار وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد يحيى المداني بالمضي قدماً في في إصلاح وتطوير القطاع الصيدلاني بالتعاون مع زملاء المهنة كل من موقعه.

الدكتور محمد المداني و عقب إعلان نقابة ملاك صيدليات المجتمع فوزه بالمركز الأول للشخصيات المؤثرة والناجحة للقطاع الدوائي للعام 2021 عن مجال الإدارة والتنظيمات الصحية وإدارة الأزمة قال.. “نعتز ونفتخر ونجدد التزامنا بمسؤوليتنا وواجبنا مع جميع الزملاء في تطوير وترتيب قطاع الصيدلة ليؤدي دوره في مداواة القطاع الصحي بشكل عام”.

قد يهمك..تفاعلا مع المجلة الطبية.. وزارة الصحة تصدر بيان هام بشأن اللقاحات

وعبر في تصريح خاص للمجلة الطبية عن شكره لكل من تفاعل مع قائمة نقابة ملاك صيدليات المجتمع.. لتكون مثل هذه الترشيحات ظاهرة سنوية ضمن التحركات المهنية والفعاليات التي تقيمها النقابة بهدف تحريك وإنعاش الوسط الصيدلاني.. الى جانب تفعيل المنافسة المهنية مع نقابة الصيادلة اليمنيين.

Ad Space

وأهدى المداني التكريم إلى رئيس مجلس حكماء نقابة ملاك صيدليات المجتمع الدكتور محمد النزيلي.. الذي قال أنه يستحقه بجدارة، لافتاً إلى دور النزيلي وما يتركه من آثار مهنية وما يضيفه من أفكار تسهم بفاعلية كبيرة في رقي مهنة الصيدلة.

واقترح الدكتور المداني أن تكون كل سنة قائمة متجددة بزملاء جدد من النجباء الذين تمتلك اليمن الكثير منهم.

إقرأ أيضاً..الدكتور محمد المداني يتصدر الفوز بلقب شخصيات العام 2021

وكانت نقابة ملاك صيدليات المجتمع قد طرحت 52 شخصية مؤثرة في القطاع الدوائي على صفحتها في الفيسبوك للتصويت عليها من قبل الجمهور.. وقد حاز مستشار وزارة الصحة الدكتور محمد يحي المداني على المرتبة الأولى عن مجال الإدارة والتنظيمات الصحية وإدارة الأزمة ضمن الـ10 الشخصيات لعام 2021 للقطاع الدوائي في اليمن.

كما جاء في المركز الثاني المدير التنفيذي للمجلة الطبية وائل شرحة عن مجال الإعلام الصحي والدوائي.. وفقا لنتائج التصويت التي أعلنتها النقابة مساء أمس الاثنين.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space