fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

جامعة جبلة تعقد المؤتمر العلمي الأول للغدد الصماء والسكر

mohammed alghobasi
2022-01-11T21:27:46+03:00
فلك الطبية
11 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 11 يناير 2022 - 9:27 مساءً
Ad Space
جامعة جبلة تعقد المؤتمر العلمي الأول للغدد الصماء والسكر
Ad Space

جامعة جبلة تعقد المؤتمر العلمي الأول للغدد الصماء والسكر

الطبية_خاص|
تدشن جامعة جبلة للعلوم الطبية غداً الأربعاء المؤتمر العلمي الأول لأمراض السكر والغدد الصماء.. بمشاركة أكثر من 500 طبيب وأكاديمي من مختلف محافظات الجمهورية.

وسيتضمن المؤتمر مواضيع وأوراق بحثية طبية دقيقة، وأوراق علمية بحثية تحاكي أحدث ما توصل إليه العلم في مجالا الغدد الصماء والسكر.

قد يهمك..الطبية تكشف كيف ضاعفت الحرب عدد المعاقين اليمنيين

Ad Space

وقال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور محمد الهتار أن المؤتمر سيمثل إضاءة علمية وأكاديمية بارزه.. كونه سيكون مختلفاً تماماً عن كل المؤتمرات الأخرى لتركيزه على أمراض الغدد الصماء والسكري ولما يمثله المرض السكري ومضاعفاته من تحديات وصعوبات شائكة وحواجز مربكة تحتاج إلى حلول ذات صلة.

إقرأ أيضاً..مبادرة هي الأولى من نوعها يطلقها صحة حجة

وفي تصريح خاص للمجلة الطبية، كشف استشاري الغدد الصماء والسكر الدكتور زايد عاطف الدكتور عاطف الذي يرأس الجمعية اليمنية للسكري.. أن الجمعية ستعلن على هامش المؤتمر عن “الدليل اليمني الموحد” الذي أعدته الجمعية ليكون دليلا لمعالجة مرضى السكر على مستوى وحدات الرعاية الصحية الأولية.

وأكد الدكتور عاطف أن المؤتمر سيكون نوعياً بمواضيعه المتميزة التي سيقدمها نخبة من أخصائيي الغدد الصماء.. وبمكان إنعقاده في مدينة جبلة “مدينة العلم والثقافة والتاريخ الناصع”.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space