fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

جمعية جراحة العظام المصرية تكرم طبيب يمني

mohammed alghobasi
2022-08-03T19:21:55+03:00
فلك الطبية
2 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 7:21 مساءً
Ad Space
جمعية جراحة العظام المصرية تكرم طبيب يمني
Ad Space

جمعية جراحة العظام المصرية تكرم طبيباً يمنياً

الطبية_خاص|

حصل الطبيب اليمني باسم المقطري على جائزة المؤتمر الخاص بـ “تشوهات العظام” الذي تعقده جمعية جراحة العظام المصرية حالياً في القاهرة.

وفي تصريح خاص للمجلة الطبية أوضح الطبيب الفائز استشاري جراحة العظام والعمود الفقري الدكتور باسم المقطري أن الجائزة جاءت نتيجة مشاركة ضمن أربعة تحديات وضعها المؤتمر في موقع الجمعية الإلكتروني كمسابقة مفتوحة للأطباء من جميع أنحاء الوطن العربي.

قد يهمك..صنعاء تعلن عن مشروع طبي جديد

Ad Space

وأشار إلى أن التحدي الذي فاز به عبارة عن حالة تشوه خلقي في القدم مع الكاحل ويعاني المريض فيها منذ 20 عاما، وقد نجح في شرح طريقة معالجتها بطريقة علمية مبتكرة.

اقرأ أيضاً..أكثر التهابات الكبد انتشاراً في اليمن

وكان الدكتور المقطري الذي يشارك حالياً في فعاليات المؤتمر في القاهرة قد أعلن أمس الاثنين عن فوزه بالجائزة وعبر عن شكره لرئاسة المؤتمر وعدد من أطباء العزام اليمنيين الذين أكد أنهم أساتذة تعلم منهم الكثير وعلى رأسهم الدكتور أنور مغلس، والدكتور مطهر العريقي والدكتور عبدالكريم الصبري.

يذكر أن الدكتور المقطري يعمل في مستشفى الثورة العام والمستشفى الأوروبي وأستاذ مساعد جراحة العظام في جامعة 21 سبتمبر في العاصمة صنعاء.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space