fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صنعاء.. تجهيز لأكبر فعالية في مجال طب الأسنان

mohammed alghobasi
فلك الطبية
18 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2022 - 6:37 مساءً
Ad Space
صنعاء.. تجهيز لأكبر فعالية في مجال طب الأسنان
Ad Space

صنعاء.. تجهيز لأكبر فعالية في مجال طب الأسنان

الطبية_خاص|
يستعد اتحاد تجار مستلزمات الأسنان بالشراكة والتعاون مع جامعة صنعاء لإطلاق مؤتمر ومعرض دولي خاص بطب الأسنان خلال الفترة من 17 وحتى 19 يناير العام المقبل 2023م، بعد أن تم التوقيع على اتفاقية الشراكة والرعاية العلمية والأكاديمية مع رئاسة جامعة صنعاء منتصف سبتمبر الجاري.

قد يهمك..نقابة طبية تكشف عن نموذج رسمي لتزوير الأدوية

ويتضمن المؤتمر دورات وعروضا حية ومسابقات بحثية تساهم في تطوير القطاع الطبي التعليمي والنهوض بمهنة طب الأسنان، وفقا لرئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس، الذي أكد حرص الجامعة على المشاركة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات العلمية وخاصة في المجالات الطبية التي تنعكس فوائدها مباشرة على طلاب وخريجي الجامعة وكذلك أطباء الأسنان بشكل عام ومن ثم المواطن اليمني.

Ad Space

صنعاء.. تجهيز لأكبر فعالية في مجال طب الأسنان

اقرأ أيضاً..الاتحاد الدولي للصيادلة يجدد دعمه لصيادلة اليمن

وفي تصريح خاص لـ “الطبية نت” قال رئيس اللجنة التحضيرية المنظمة لفعاليات المؤتمر الدكتور عبدالسلام عواس أن فعالية المؤتمر والمعرض المصاحب لها ستكون الأضخم في تاريخ اليمن في مجال طب الأسنان، وذلك بمشاركة 1200 طبيب وطبيبة اسنان من مختلف أنحاء الجمهورية وبمشاركة أكثر من 80 شركة عارضة في مجال مستلزمات طب الأسنان والأدوية والأجهزة الطبية.

وبحسب رئيس اللجنة التحضيرية سيعقد المؤتمر برعاية وشراكة علمية وأكاديمية من جامعة صنعاء ممثلة برئيسها الدكتور القاسم عباس والذي تم اختياره بالإجماع لرئاسة المؤتمر الطبي وسيشارك في المؤتمر نخبة من المحاضرين اليمنيين والدوليين وبمواضيع تهم طبيب الأسنان واطلاعهم على أحدث الأساليب والممارسات والتقنيات السريرية التي ترفع من جودة المعالجات المقدمة للمرضى .

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space