fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صنعاء.. تدشين برنامج للتثقيف بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

mohammed alghobasi
فلك الطبية
13 نوفمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 7:19 مساءً
Ad Space
صنعاء.. تدشين برنامج للتثقيف بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي
Ad Space

صنعاء.. تدشين برنامج للتثقيف بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

الطبية|
دشن مستشفى فلسطين بأمانة العاصمة، برنامج التثقيف الصحي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار “بالكشف المبكر نحمي حياة المرأة”.. بالتعاون والشراكة مع صندوق مكافحة السرطان.

البرنامج الذي دشن أمس الأحد، يهدف إلى رفع مستوى الوعي الجمعي لأفراد المجتمع حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي والذي يعد العنصر الأساسي في خفض معدلات الإصابة به.

قد يهمك..تقرير دولي: أمراض الطفولة تنتشر في محافظة إب

Ad Space

وأوضحت مدير عام المستشفى الدكتورة ندى الوجمان أن البرنامج يستهدف طلاب الجامعات والكليات في مديرية بني الحارث وبعض المديريات المجاورة لها.. باعتبار أن مكافحة سرطان الثدي ترتكز أساساً على الوعي الذي يجب أن يتشارك الجميع في مسئولية نشره بين أوساط المجتمع.

وأشارت الوجمان إلى أن المستشفى نفذ سابقا بالشراكة وبدعم وتمويل صندوق مكافحة السرطان العديد من البرامج والحملات التوعوية في العديد من المحافظات حول سرطان الثدي وطرق الكشف المبكر وأهميته.. بحسب ما أوردت وكالة “سبأ للأنباء”.

اقرأ أيضاً..اختتام أعمال مؤتمر الأمراض التنفسية والصدر الثاني بصنعاء

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عبدالسلام المداني أن الصندوق لن يدخر أي جهد في سبيل مكافحة الأمراض السرطانية، داعياً كافة أفراد المجتمع ومؤسساته إلى المساهمة الفاعلة في نشر الوعي الصحي والمساهمة في مكافحة السرطان.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space