fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

انطلاق فعاليات المؤتمر اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب بصنعاء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
29 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 7:21 مساءً
Ad Space
انطلاق فعاليات المؤتمر اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب بصنعاء
Ad Space

انطلاق فعاليات المؤتمر اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب بصنعاء

الطبية|
بدأت اليوم الأربعاء في العاصمة صنعاء، أعمال المؤتمر العلمي اليمني الخامس لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، بمشاركة محلية ودولية واسعة.

وينعقد المؤتمر الذي تنظمه الجمعية اليمنية لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري على مدى يومين بمشاركة 600 مشارك من أطباء المخ والأعصاب والعمود الفقري من مختلف المحافظات.

قد يهمك.. الكليات الطبية واحتياجات المجتمع.. خلل في المعادلة

Ad Space

ويتضمن المؤتمر 40 بحثاً وورقة علمية يقدّمها كبار أطباء وجراحي المخ والأعصاب من اليمن وعدد من البلدان العربية والأجنبية عبر تقنية البث المباشر “الزوم” تستعرض أحدث المستجدات في مجال طب وجراحة المخ والأعصاب والأدوية والتقنيات المستخدمة في هذا المجال على المستوى المحلي والدولي ونقلها إلى البلد.

وأوضح رئيس المجلس الطبي الأعلى – رئيس المؤتمر العلمي الخامس لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري الدكتور مجاهد معصار، أن المؤتمر يأتي ضمن سلسلة مؤتمرات علمية أصبحت تمثل ثورة علمية في العاصمة صنعاء.

اقرأ أيضاً.. خبراء يكشفون سبب ازدياد الإنفلونزا والزكام سوءاً في الليل

كما أشار رئيس الجمعية – أمين عام المؤتمر الدكتور ماجد عامر، أن المؤتمر يسعى لتطوير قدرات ومهارات أطباء الجراحة العصبية والمخ والعمود الفقري باليمن وتحسين وتوفير خدمات الطب الجراحي في هذا المجال خاصة للمرضى غير القادرين للسفر إلى الخارج.. وفقاً لما نشرت وكالة “سبأ للأنباء”.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space