fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

وزير الصحة يدعو المواطنين في الحديدة للتعاون مع فرق الرش

mohammed alghobasi
فلك الطبية
13 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 8:19 مساءً
Ad Space
وزير الصحة يدعو المواطنين في الحديدة للتعاون مع فرق الرش
Ad Space

وزير الصحة يدعو المواطنين في الحديدة للتعاون مع فرق الرش

المجلة الطبية:
تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل والقائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الوضع الصحي والوبائي بمديرية الجراحي بالمحافظة.

واطلع الدكتور المتوكل وقحيم خلال زيارتهما للمستشفى الريفي بالمديرية على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى والحالات المصابة بمرض حمى الضنك والملاريا.

واستمعا من القائمين على المستشفى إلى شرح عن الخدمات المقدمة للمرضى والصعوبات التي تواجه اجراءات مواجهة الأوبئة التي تجتاح المديرية، وفي المقدمة حمى الضنك والملاريا.

Ad Space

ووجه وزير الصحة بإيلاء المرضى الرعاية الكاملة وتوفير احتياجات المستشفى والمراكز الصحية بالمديرية بما تحتاجه من أدوية ومستلزمات طبية.

وأشار إلى أن مديرية الجراحي شهدت وفيات عالية وصلت إلى أكثر من 40 حالة وفاة أغلبها حالات أطفال خلال الأسبوعين الماضيين .. لافتا إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ الداخلية في الحديدة وحجة وأجزاء من صعدة والمحويت وريمة وإب.

ودعا الوزير المتوكل الجهات المعنية والخطباء ووسائل الإعلام تكثيف التوعية بأهمية الوقاية من المرض والعمل على ردم المستنقعات وإغلاق الأواني المكشوفة.

من جانبه ثمن القائم بأعمال محافظ الحديدة جهود قيادة وزارة الصحة والفرق الطبية التي سارعت في النزول إلى مديرية الجراحي وتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.

ووجه السلطة المحلية بالمديرية بتكثيف الجهود لردم مستنقعات المياه الراكدة.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space