fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

شركة النهدي الطبية العالمية تنظم لقاء علميا طبيا للأطباء في المكلا

mohammed alghobasi
فلك الطبية
22 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 22 ديسمبر 2019 - 5:50 مساءً
Ad Space
شركة النهدي الطبية العالمية تنظم لقاء علميا طبيا للأطباء في المكلا
Ad Space

شركة النهدي الطبية العالمية تنظم لقاء علميا طبيا للأطباء في مدينة المكلا

المجلة الطبية:
نظمت شركة النهدي الطبية العالمية المحدودة وكلاء شركة جلوبال فارما الإماراتية لقاء علميا طبيا في المكلا حضره عدد كبير من الأطباء من كل التخصصات وأطباء العموم والصيادلة .

وفي اللقاء الذي تم الاربعاء الماضي برعاية مكتب وزارة الصحة العامه والسكان بساحل حضرموت أشاد الدكتور رياض حبور الجريري المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت بحرص واهتمام شركة النهدي وريادتها وسبقها في تنظيم مثل هذه الفعالية العلمية التي لها الاثر الكبير في التعرف على كل ماهو جديد في عالم الأدوية وفاعليتها واستخداماتها في سبيل تحسين صحة المريض .

Ad Space

ودعا الجريري شركات الأدوية والتجار الى التفكير الجدي في الاستثمار في المحافظة والقيام بإنشاء مصانع اأوية داخلية بالشراكة مع شركات أدوية عالمية ذات جودة عالية.

من ناحيته أعرب الاخ علي النهدي نائب رئيس مجلس إدارة شركة النهدي عن سعادته الغامرة بتنظيم هذا اللقاء والاستجابة الكبيرة من قبل الأطباء وتفاعلهم المتميز وحضورهم الكبير والفاعل متمنيا للجميع التوفيق في خدماتهم الانسانيه النبيلة .

وقد تحدث في اللقاء اطباء متخصصون ومندوبون تجاريون من شركة جلوبال فارما الإماراتية عن منتجات وأصناف الأدوية التي تصنعها شركتهم وبشراكة وفاعلية مع شركة النهدي .

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space