fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مستشفى الشرطة يعلن جاهزية مركز القلب الجراحي لاستقبال المرضى من كافة المحافظات اليمنية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
21 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 3:42 مساءً
Ad Space
مستشفى الشرطة يعلن جاهزية مركز القلب الجراحي لاستقبال المرضى من كافة المحافظات اليمنية
Ad Space

افتتاح مركز القلب الجراحي في مستشفى الشرطة خلال الأيام القادمة

المجلة الطبية:
يستعد مستشفى الشرطة النموذجي خلال الايام القليلة القادمة لافتتاح مركز القلب الجراحي وتدشين خدماتة الطبية التي من المقرر ان يستفيد منها منتسبو وزارة الداخلية والمدنيين على حد سواء وسوف تسهم في التخفيف من معاناة مرضى القلب في اليمن.

وأكد الدكتور محمد طاهر جحاف مدير عام مستشفى الشرطة النموذجي إن افتتاح مركز القلب الجراحي يعد حدثا طبيا متميزا يهدف الى التخفيف من معاناة مرضى القلب في اليمن وسوف يوفر عليهم مشقة وتكاليف السفر الى خارج البلاد ناهيك عن انسجامه مع توجهات القيادة السياسية في تنمية وتطوير الخدمات الطبية والاستفادة من الامكانيات المادية والكوادر البشرية اليمنية ..

Ad Space

وقال جحاف إن الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية كان لها الاثر الكبير في اقامة وتجهيز وتأثيث مركز القلب الجراحي بمستشفى الشرطة النموذجي بمجموعة من الاجهزة الطبية الحديثة والمتطورة ويشرف عليه كوكبة من الاستشاريين والكوادر الطبية اليمنية المتميزة ..

مشيرا إلى أن مركز القلب بمستشفى الشرطة النموذجي أصبح جاهزا لاستقبال مرضى القلب ومن كافة المحافظات اليمنية ومجهزبأحدث الاجهزة والمعدات الطبية اللازمة للقيام بتوفير كافة الخدمات الطبية واجراء جميع العمليات الكبرى والنوعية وعمليات القلب المفتوح وعمليات القسطرة العلاجية والتشخيصية وغيرها من الخدمات التي يحتاجها مرضى القلب في اليمن .

جدير بالذكر أن مستشفى الشرطة النموذجي وخلال الفترة من 2018 وحتى العام 2019 استقبل قرابة سبعمائة ألف حالة وتمكن في ذات الفترة من اجراء اكثر من خمسة الاف عملية جراحية كبرى ونوعية وقرابة ستمائة عملية جراحية صغرى.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space