fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

عاجل .. صنعاء ترسل لجنة بدعم أممي إلى تعز للقيام بهذه المهمة

mohammed alghobasi
فلك الطبية
13 فبراير 2020آخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 8:52 مساءً
Ad Space
عاجل .. صنعاء ترسل لجنة بدعم أممي إلى تعز للقيام بهذه المهمة
Ad Space

عاجل .. صنعاء ترسل لجنة بدعم أممي إلى تعز للقيام بهذه المهمة

المجلة الطبية:

باشرت اللجنة الفنية والهندسية المكلفة من وزارة الصحة العامة والسكان أعمالها في تقييم مستوى الانجاز وإعادة تأهيل وترميم المرافق الصحية والمخازن المركزية بمديريات محافظة تعز.

واطلعت اللجنة خلال زيارتها الميدانية على أعمال إعادة تأهيل وترميم وصيانة وتأثيث المرافق الصحية والمخازن المركزية وكذا أعمال تركيب منظومات شمسية لها وتقييم مستوى الانضباط الوظيفي وأداء المرافق الصحية في تقديم الخدمات الصحية.

Ad Space

شملت زيارة اللجنة بدعم منظمة رعاية الأطفال، تقييم عشرة مرافق صحية واثنين مخازن مركزية تابعة لمكتب الصحة بالمحافظة وثلاجة حفظ اللقاحات والمولد الكهربائي.

وأكد مدير مكتب الصحة بتعز الدكتور عبدالملك المتوكل أن مهام اللجنة تأتي في إطار مخرجات اللقاء التشاوري المنعقد بصنعاء في يوليو 2019م والمتعلقة بالمعايير والأدلة النمطية لتصحيح وتطوير الخدمات الطبية والصحية.

وثمن اهتمام قيادة وزارة الصحة بتقييم المرافق الصحية بالمحافظة وفقا لأسس ومعايير علمية بما يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية بالمحافظة.

ونوه الدكتور المتوكل بدعم منظمة رعاية الأطفال للقطاع الصحي بالمحافظة والذي ساهم في تعزيز الأداء الصحي والحد من معاناة المواطنين.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space