fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

بناء للتنمية ترفد مستشفيات البيضاء بالمستلزمات الطبية والعلاجية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
22 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 3:05 مساءً
Ad Space
بناء للتنمية ترفد مستشفيات البيضاء بالمستلزمات الطبية والعلاجية
Ad Space

بناء للتنمية ترفد مستشفيات البيضاء بالمستلزمات الطبية والعلاجية

المجلة الطبية_خاص:

رفدت منظمة بناء للتنمية بمحافظة البيضاء اليوم عدد ستة مستشفيات حكومية بكميات كبيرة من المستلزمات والأدوات الطبية والعلاجية.

Ad Space

وأوضح منسق منظمة بناء للتنمية بالمحافظة الدكتور أحمد المعدن للمجلة الطبية أن المستشفيات الحكومية المستهدفة هي مستشفي الثورة العام بمدينة البيضاء ومستشفي رداع المركزي ومستشفي مكيراس العام ومستشفي الوحدة الريفي بذي ناعم ومستشفي ملاح الريفي ومستشفي سارع الريفي بالشرية، مشيرا الي أن الكمية التي تم استلامها من منظمة بناء للتنمية بالمحافظة تحتوي على شاشات ومكيفات هوائية وانبوبات مواليد وحضانات واوتوكلاف تعقيم وأجهزة كيميائية للمختبرات وحقائب ولادة وميازين أطفال رقمية وأدوات جراحة وختانة ومصابيح كهربائية متحركة وكذلك أسطوانات أوكسجين وعربات مرضى وأجهزة ضغط الدم وسماعات طبية وكراسي إنتظار ومتحركه وغيرها من المستلزمات الطبية.

و ستمثل المستلزمات والأدوات الطبية رافد وستغطي بعض الإحتياجات الضرورية التى تتطلبها بعض الاقسام الطبية المختلفة في إطار تأمين بعض المرافق الصحية بالمحافظة.
وقال الدكتور المعدن انة تم رفد قسم الطوارئ التوليدية والوليدية بمستشفى الثورة العام بالكوادر الطبية المؤهله وتم ترميم القسم كاملا، وتم تزويد القسم بالأدوية الخاصة بالولادة والوليد والعمليات القيصرية والأمهات الحوامل من قبل منظمة بناء للتنمية بالمحافظة.
حضر فعالية الاستلام نائب مدير مستشفى الثورة حسين الهجري والمدير الاداري مستشفى الثورة علي مسهر ومندوب فرع المجلس الاعلى بالمدينة عبدالله قاسم محنف ولجنتي التسليم والاستلام وعدد من الأطباء والأخصائيين والفنيين والاداريين والعاملين في مستشفي الثورة العام بمدينة البيضاء.

photo 2020 02 22 15 02 22 - المجلة الطبيةphoto 2020 02 22 15 01 01 - المجلة الطبية
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space