fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

استعداداً لمواجهة كورونا.. ذمار تنشئ مركزاً للعزل الصحي في هذه المنطقة!

mohammed alghobasi
فلك الطبية
8 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 8 مارس 2020 - 8:14 مساءً
Ad Space
استعداداً لمواجهة كورونا.. ذمار تنشئ مركزاً للعزل الصحي في هذه المنطقة!
Ad Space

استعداداً لمواجهة كورونا.. ذمار تنشئ مركزاً للعزل الصحي في هذه المنطقة!

المجلة الطبية/معين حنش

وطالب قيادة وزارة الصحة والمنظمات الدولية والجهات ذات العلاقة بسرعة توفير الاجهزة والمعدات الطبية اللازم توفيرها بمركز العزل ومنها الترموتر لقياس درجة الحرارة وأجهزة المختبر

اطلع مدير عام مكتب الصحة بمحافظة ذمار الدكتور خالد علي الحجي ومعه مدير عام مكتب الصحة بمحافظة صعدة الدكتور يحيى شايم على سير التجهيزات والإعداد لمركز العزل بمحافظة ذمار والذي تم انشاءه بمدينة معبر بجهود خاصة من مكتب الصحة بذمار وبتعاون من مستشفى الوحده التعليمي بمعبر.

Ad Space

وأوضح مدير مكتب الصحة بذمار الدكتور خالد الحجي في تصريح خاص للطبية بأن هذه الجهود تأتي استعداداً لمواجهة الوباء العالمي كورونا.

وقدم مدير عام مكتب الصحة بذمار الشكر لكل من تعاون في الإعداد والتجهيز لمركز العزل .. مطالبا في الوقت نفسه قيادة وزارة الصحة والمنظمات الدولية والجهات ذات العلاقة بسرعة توفير الاجهزة والمعدات الطبية اللازم توفيرها بمركز العزل ومنها الترموتر لقياس درجة الحرارة وأجهزة المختبر، وغيرها من مستلزمات العمل بمركز العزل.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب الصحة بمحافظة صعدة الدكتور يحيى شايم بجهود وإنجازات القطاع الصحي بمحافظة ذمار، مستعرضا تداعيات الحرب والحصار على الوطن وعلى وجه الخصوص محافظة صعدة .. التي جعل منها التحالف مسرحاً لجرائمه وضرباته بأنواع الأسلحة المحرمة دولياً مما يعيق كل تحركات ونشاط المكتب الصحي فيها .. لافتاً إلى أن ذلك لن يثنيهم عن أداء الواجب نحو الوطن الحبيب في كل ربوعه.

استعداداً لمواجهة كورونا.. ذمار تنشئ مركزاً للعزل الصحي في هذه المنطقة!استعداداً لمواجهة كورونا.. ذمار تنشئ مركزاً للعزل الصحي في هذه المنطقة!استعداداً لمواجهة كورونا.. ذمار تنشئ مركزاً للعزل الصحي في هذه المنطقة!
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space