fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

المتوكل: نستعد لمواجهة حقيقية مع فيروس كورونا

mohammed alghobasi
2020-04-15T19:57:23+03:00
فلك الطبية
15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 7:57 مساءً
Ad Space
المتوكل: نستعد لمواجهة حقيقية مع فيروس كورونا
Ad Space

المتوكل: نستعد لمواجهة حقيقية مع فيروس كورونا

المجلة الطبية_خاص/

ثمن وزير الصحة العامة والسكان في حكومة صنعاء الدكتور طه المتوكل صمود القطاع الصحي والطبي الذي يواصل تقديم خدماته بالرغم من الحرب والحصار.

وأوضح في اجتماع عقد اليوم في العاصمة صنعاء لمناقشة الإجراءات العملية الميدانية الاحترازية أنه يجري العمل الآن على تهيئة القطاع الصحي استعداداً لمواجهة حقيقية مع فيروس كورونا.

Ad Space

و أكد وزير الصحة أهمية تدريب الكوادر الطبية في مختلف المستشفيات والهيئات على دليل الإجراءات لمواجهة الفيروس وكيفية إدارة النفايات ومكافحة العدوى وتقوية عملية الترصد.

ولفت الوزير المتوكل إلى ضرورة توحيد جهود المستشفيات العامة والخاصة لتأهيل وتدريب الكوادر الطبية والصحية في كيفية إدارة الحالات وفرزها وغيرها من الإجراءات.

وضم الاجتماع وكيلي الوزارة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف والسكان الدكتور نجيب القباطي ومدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني ورؤساء الهيئات ومدراء المستشفيات العامة والخاصة بالأمانة.

وكانت وزارة الصحة في حكومة عدن قد أعلنت رسميا الجمعة الماضية عن تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في مديرية الشحر محافظة حضرموت.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space