fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

إقرار تأسيس فرع للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في محافظة صعدة

mohammed alghobasi
فلك الطبية
23 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 5:49 مساءً
Ad Space
إقرار تأسيس فرع للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في محافظة صعدة
Ad Space

إقرار تأسيس فرع للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في محافظة صعدة

المجلة الطبية_خاص/

عقد يوم أمس الارعاء الاجتماع التأسيسي الأول لفرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في محافظة صعدة.

Ad Space

وأكد مستشار مجلس الأمناء وعضو مجلس ادارة صندوق مكافحة السرطان إبراهيم محمد الهاملي في تصريح خاص للمجلة الطبية بأن الاجتماع الذي عقد بحضور محافظ صعدة وعدد من المسئولين والمختصين في القطاع الصحي أقر تأسيس فرع للهيئة الوطنية في محافظة صعدة بتنسيق وتعاون مع وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة.

وتم اختيار عبدالله يحيى النهدي رئيساً لمجلس الأمناء لفرع المؤسسة في محافظة صعدة، وترشيح بقية أعضاء مجلس الأمناء بالتنسيق مع المحافظ، والغرفة التجارية ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، على أن يتولى المحافظ تحديد مقر للوحدة الطبية لمعالجة الأورام في محافظة صعدة، بالتنسيق مع مكتب الصحة والمستشفى الجمهوري في المحافظة.

حضر الاجتماع كل من يحيى حسين قرواش وكيل الوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والشيخ محمد صلاح نائب رئيس الغرفة التجارية – صنعاء – نائب رئيس المجلس الأعلى للمؤسسة، والأستاذ محمد عبدالله الآنسي نائب رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة – عضو مجلس الإدارة لصندوق مكافحة الشرطان، والشيخ محمد محمد شارب نائب رئيس الغرفة التجارية – عضو مجلس الأمناء للمؤسسة – عضو مجلس الإدارة لصندوق مكافحة الشرطان ، والدكتور عبدالله دحان ثوابة مدير عام المركز الوطني لعلاج الأورام – عضو مجلس الإدارة لصندوق مكافحة الشرطان.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space