fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

تدشين مخيم طبي لنزيلات الإصلاحية المركزية في الأمانة

mohammed alghobasi
2021-01-12T19:36:49+03:00
فلك الطبية
12 يناير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 7:36 مساءً
Ad Space
تدشين مخيم طبي لنزيلات الإصلاحية المركزية في الأمانة
Ad Space

تدشين مخيم طبي لنزيلات الإصلاحية المركزية في الأمانة

المجلة الطبية_معين حنش|
دشنت اليوم مؤسسة السجين الوطنية المخيم الطبي لنزيلات الإصلاحية المركزية بالأمانة ضمن مشروع دعم الاحتياجات الإنسانية والنفسية والقانونية والتعليمية للمحتجزات في الأمانة وذمار.

المشروع الذي يستهدف 160 نزيلة مع أطفالهن في إصلاحية الأمانة وينفذ بالتعاون مع مصلحة التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية.. بتمويل منظمة الأمم المتحدة للمرأة.. يهدف إلى ضمان ظروف صحية جيدة للمحتجزات وأطفالهن خلال التشخيص الطبي وتوفير الأدوية لهن من خلال المخيم.

قد يهمك..صنعاء تكشف عن مشروع هو الثاني من نوعه على مستوى الشرق الأوسط

وأشاد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي بدور مؤسسة السجين التي تسعى جاهدة إلى تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة.. التي تهتم بالحالات الأنسانية للنزيلات في جميع الإصلاحيات.

Ad Space

بدوره قال مدير عام الاصلاحية بالأمانة العميد محمد المأخذي إن المخيم يكتسب أهمية كبيرة بما يقدمه من الدعم والاحتياجات العلاجية والنفسية للنزيلات.

من جانبه أكد نائب المدير العام لمؤسسة السجين الوطنية مدير المشاريع منصور الصرحة.. استمرار المؤسسة في تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج الانسانية الهادفة إلى تحسين أوضاع النزيلات. بمختلف المجالات الصحية والتعليمية في إصلاحية الأمانة وذمار وفي كل السجون المركزية.

إقرأ أيضاً..طبيب يمني يحذر الأهالي من تقبيل الأطفال في الشتاء

ولفت الصرحة إلى أن المؤسسة الوطنية للسجين نفذت مؤخرا بالإصلاحية المركزية بالأمانة وبالتعاون مع مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية مشروع الرعاية اللاحقة لأطفال السجينات.. حيث تم تركيب نشاط المساحات الصديقة لأطفال المحتجزات المصاحبين لأمهاتهم ضمن مشروع تقديم الرعاية
اللاحقة.. في إطار مشروع دعم الاحتياجات الإنسانية والنفسية والقانونية والتعليمة للمحتجزات.

حضر التدشين مدير عام الرعاية والتأهيل العميد عادل البدري ومدير عام التخطيط والمشاريع العميد محمد عطف الله ومدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space