fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

تعميم هام للأطباء وأصحاب الصيدليات ومخازن الأدوية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
7 يوليو 2019آخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2019 - 11:01 مساءً
Ad Space
تعميم هام للأطباء وأصحاب الصيدليات ومخازن الأدوية
Ad Space

]] توفر لك المجلة الطبية عبر موقعها الإلكتروني أهم الدراسات والأبحاث الطبية العالمية وتطلعك على أحدث وأهم الأخبار الطبية وكل ما يهم صحتك من العلاجات والعقاقير الحديثة وتمدك بأهم النصائح والمواد التوعوية التي يشرف عليها مختصون في المجال الطبي [[

الطبية/خاص:
طلبت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية من منتسبي المهن الصحية في القطاعين العام والخاص سحب 5 أصناف دوائية تنتجها شركة جلفار الإماراتية بجميع تشغيلاتها حتى تاريخ التوجيه.

وأشارت المذكرة الممهور بتوقيع رئيس الهيئة العليا للأدوية محمد يحيى المداني والمؤرخة بتاريخ 7/7/2019م.التي حصلت عليها الطبية إلى أن هناك تقارير وردتها من بعض الهيئات المنظمة للأدوية والأغذية العربية أكدت عدم جودة الأصناف المحددة في المذكرة وعدم مطابقتها للمواصفات.

Ad Space

وأهابت الهيئة بالأطباء عدم وصف تلك الأدوية مطالبة من أصحاب الصيدليات ومخازن الأدوية الإلتزام بعدم بيعها وإعادة الكميات الموجودة لديها إلى وكيل الشركة والموزعين الوسطاء الذين أخذت منهم الأدوية.

وأرسلت الهيئة مذكرة أخرى لوكيل شركة جلفار الاماراتية في اليمن “شركة أرض الجنتين” طلبت منها سحب تلك الأصناف وأمهلتها اسبوع واحد لتنفيذ الطلب.

توجيه بحسب 6 أصناف دوائية من اليمن
الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space