fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

انتخاب هيئة رئاسية لمستوردي الأدوية في الغرفة التجارية

mohammed alghobasi
2021-06-02T17:25:22+03:00
فلك الطبية
1 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 5:25 مساءً
Ad Space
انتخاب هيئة رئاسية لمستوردي الأدوية في الغرفة التجارية
Ad Space

انتخاب هيئة رئاسية جديدة لمستوردي الأدوية والتجهيزات الطبية في صنعاء

المجلة الطبية_ خاص|
جرت أمس، الإثنين، بمقر الغرفة التجارية بالعاصمة صنعاء، انتخاب هيئة رئاسة لقطاع مستوردي الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية.. مكونة من خمسة أعضاء من رجال الأعمال مُلاك الشركات المتخصصة في مجال استيراد الأدوية والتجهيزات الطبية.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن انتخاب خمسة أعضاء هم الحاج عبد الرشيد العامري رئيس  شركة الفتح للأدوية والمستلزمات الطبية,وصالح النهدي رئيس مجموعة النهدي الطبية,ونبيل علي العودي رئيس شركة ابن حيان والمحضار للأدوية, ومحمد أمين درهم من شركة تهامة للهندسة والأجهزة الطبية،  وعبد الحكيم الأصبحي من شركة ناتكو الرازي الطبية.

قد يهمك..نتائج مثيرة لأهم قرار شجاع.. تعرف عليها

وتأتي هذه الانتخابات التي تمت عن طريق الاقتراع السري، في إطار توجه الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء.. لتقديم خدمات نوعية ومتميزة لجميع فئات القطاع الخاص.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في صنعاء، حسن محمد الكبوس، إن قطاع مستوردي الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية في الغرفة.. يعد إضافة نوعية لتعزيز دور الغرفة في خدمة القطاع الخاص والمجتمع بشكل عام وبما يسهم في تحقيق الأمن الدوائي لليمن.

وثمن الكبوس، في كلمة له، خلال اللقاء الموسع لأعضاء الغرفة من مستوردي الأدوية والتجهيزات الطبية.. الذي عقد بالتنسيق مع اتحاد مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية، بالدور الحيوي الفاعل لأعضاء الغرفة من تجار الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية.. واستمرارهم في توفير المخزون الدوائي من الأدوية والمستلزمات الطبية في ظل الظروف الراهنة والحرب والحصار الاقتصادي على بلادنا.

من جانبه، اعتبر رئيس اتحاد مستوردي الأدوية، عبدالرشيد العامري، إن “استحداث الغرفة التجارية لقطاع مستوردي الأدوية والمستلزمات الطبية سينعكس إيجابا على تنظيم عمل تجار الأدوية بما يحقق الاستقرار في السوق اليمنية”.
ودعا العامري، أعضاء الاتحاد إلى “التفاعل المسؤول مع الغرفة التجارية والاتحاد بما يساهم في سير عملية البناء الإقتصادي والدوائي ورفد الاستثمار في البلد”.

Ad Space

إقرأ أيضاً..مدخن في البيت.. كيف يؤثر على صحة الأسرة؟

بدوره، أشاد أمين عام اتحاد مستوردي الأدوية، صالح النهدي، بالأجواء الحميمية والمسؤولة التي كانت حاضرة أثناء اللقاء الموسع وخلال الانتخابات وعملية الاقتراع.
وأكد النهدي لـ ” المجلة الطبية” : أن الاتحاد سيعمل جاهداً على تذليل المعوقات والصعوبات التي يواجهها مستوردو الأدوية.

انتخاب هيئة رئاسية جديدة لمستوردي الأدوية والتجهيزات الطبية في صنعاء
انتخاب هيئة رئاسية جديدة لمستوردي الأدوية والتجهيزات الطبية في صنعاء

وشدد النهدي على ضرورة رفع مستوى التعاون بين الاتحاد والجهات الحكومية لتحقيق المزيد من النجاح وتحقيق الأمن والاستقرار الدوائي.

في ذات السياق أعتبر الأستاذ نبيل العودي, وهو احد المنتخبين لقطاع استيراد الأدوية بالغرفة التجارية.. انتخاب هيئة رئاسية لقطاع مستوردي الأدوية بالغرفة التجارية، خطوة هامة لتحقيق المزيد من التنسيق والتنظيم للسوق الدوائية وكذلك بين مختلفة القطاعات التجارية.

وأشار العودي، في تصريح خاص لـ “المجلة الطبية” الذي أنتخب قبل عام نائباً لرئيس اتحاد مستورد الأدوية.. إلى أنهم سيعملون جاهدين على توفير الدواء وتحقيق الأمن الدوائي للبلد وتسهيل الإجراءات التي يواجها مستوردي الأدوية..

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space