fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العليا للأدوية تكرم كوادر المختبر الوطني للرقابة الدوائية

mohammed alghobasi
فلك الطبية
21 يوليو 2019آخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 4:39 مساءً
Ad Space
العليا للأدوية تكرم كوادر المختبر الوطني للرقابة الدوائية
Ad Space

العليا للأدوية تكرم كوادر المختبر الوطني للرقابة الدوائية

المجلة الطبية:
كرّم رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور محمد المداني، اليوم بصنعاء مديرة المختبر الوطني للرقابة الدوائية الدكتورة ابتسام عبدالوهاب الفضلي وكوادر المختبر لجهودهم في تطوير وإنجاح العمل .

وأشار الدكتور المداني إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود قيادة وكوادر المختبر المثمرة وتفانيهم في سبيل تطوير العمل بالمختبر الوطني للرقابة الدوائية.

Ad Space

وأشاد بالأداء المتميز للمختبر وكوادره رغم العدوان والحصار والتزامهم بالجودة والدقة خلال فحص الأدوية لضمان وجود دواء آمن وفعال حسب الامكانات المتاحة.

وأكد الدكتور المداني على أهمية التحلي بروح المسؤولية والتركيز على الأمن الدوائي وتحديث آليات العمل لمنع استغلال الظروف التي تمر بها البلاد وضبط أي أدوية مزورة أو مضرة بالمواطن.

واستعرض توجهات الهيئة للفترة القادمة لتحسين الوضع الدوائي وتعزيز دور المختبر الوطني في الرقابة الدوائية والحفاظ على صحة المجتمع .. مؤكداً أهمية تشجيع الصناعة الدوائية في البلد وإعادة الثقة للمنتج المحلي .

بدورها أشارت مديرة المختبر الوطني للرقابة الدوائية إلى أن هذا التكريم يمثل حافزاً لمضاعفة الجهود لتجويد العمل وتحسين مخرجات المختبر خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتوفير الدواء الآمن والفعال للمواطن.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space