fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

جامعة صنعاء تقيم مؤتمر لطب الأسنان بمشاركة ألف باحث

هاشم القدمي
فلك الطبية
20 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 20 فبراير 2022 - 6:28 مساءً
Ad Space
جامعة صنعاء تقيم مؤتمر لطب الأسنان بمشاركة ألف باحث
Ad Space

جامعة صنعاء تقيم مؤتمر لطب الأسنان بمشاركة ألف باحث

الطبية_ محمد العزيزي|

تستعد جامعة صنعاء لتدشين مؤتمراً علمياً لطب الأسنان الثلاثاء القادم بمشاركة ألف باحث.

وأكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس أن المؤتمر الذي سيستمر  ثلاثة أيام بمشاركة عربية ودولية سيناقش أكثر من 70 بحثا علميا في مختلف المجالات وتخصصات علوم طب الأسنان.

قد يهمك .. القبض على عصابة تزوير فحوصات “كورونا” في المهرة

Ad Space

وأشار إلى أن المؤتمر سيعرض الجديد في علوم طب الأسنان عامة وطب الأطفال خاصة والمعالجات السنية التعويضية والتجميلية والبرامج والمهارات المصاحبة لمهنة طب الأسنان وعلاج اللثة وعرض تقنية الليزر الحديثة المستخدمة في طب الأسنان.

وأوضح القاسم عباس أن المؤتمر يهدف إلى تطبيق البرامج الحديثة في مجال تعليم وتدريب الطلاب وتنمية المهارات البحثية لأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان واستعراض التجارب العلمية والمهنية التي وصلت إليها أبرز الجامعات العربية و الإقليمية في هذا المجال.

إقرأ أيضاً .. حملة تطعيم ضد شلل الأطفال في 12 محافظة

وأضاف الدكتور قاسم عباس أن محاور المؤتمر تتضمن جراحة الفم و الوجه والفكين والجراحة العامة والتجميلية والتعويضية والترميمية المتقدمة للفم والوجه والفكين وعرض تقنيات تقويم الأسنان مثل التقويم اللامرئي والتقويم الجراحي وطب الأسنان الرقمي وتقنيات التعويض والترميم والتشخيص الرقمي ثلاثي الأبعاد.

ولفت إلى أنه ولأول مرة يتم اختيار أوراق العمل والأبحاث العلمية المشاركة بحسب الشروط العلمية والعالمية ومن قبل نخبة من كبار أساتذة طب الأسنان بجامعة صنعاء.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space