fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

خبراء يدعون لتحسين الوعي بالصحة العقلية

mohammed alghobasi
جديد الطب
24 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 24 يوليو 2019 - 10:38 مساءً
Ad Space
خبراء يدعون لتحسين الوعي بالصحة العقلية
Ad Space

خبراء يدعون لتحسين الوعي بالصحة العقلية لدى الأفراد والعائلات

المجلة الطبية:
قال خبراء صينيون إن على الأفراد والعائلات العمل على تعزيز وتحسين الوعي بالصحة العقلية واتخاذ إجراءات وتدابير علمية لمعالجة الضغوط الشخصية.

Ad Space

وتدعو الحملة الوطنية الصينية أيضاً إلى بذل جهود حكومية أكبر في نشر المعرفة حول الصحة العقلية عند العامة، وتأسيس شبكات خدمات للصحة العقلية في التجمعات السكنية.

وأضاف الخبراء خلال مؤتمر صحفي عُقد يوم الثلاثاء الماضي حول حملة وطنية لتعزيز الصحة العقلية، أن بإمكان الأشخاص الذين يشعرون بالإحباط والإرهاق والتوتر في أعمالهم وحياتهم اليومية الحصول على دعم نفسي من خلال الاتصال بخطوط ساخنة للمساعدة النفسية، أو السعي للحصول على مساعدة من الأقسام المعنية المختصة للمستشفيات ومعاهد خدمات الصحة العقلية.

وتنص خطة العمل الصينية للصحة (2019-2030) التي أعلنتها السلطات المركزية الصينية في وقت سابق من الشهر الجاري، على سعي البلاد إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز الصحة العقلية لدى العامة، حيث تسعى الصين إلى تحسين نسبة العلاج للإحباط بـ 80 بالمئة بحلول العام 2030.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space