fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها للصيادلة اليمنيين

mohammed alghobasi
فلك الطبية
23 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2023 - 9:22 مساءً
Ad Space
الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها للصيادلة اليمنيين
Ad Space

الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها للصيادلة اليمنيين

الطبية_خاص|
أعلنت شركة “شفاكو للصناعة الدوائية” أمس الأحد مسابقة للكتابة حول الصناعات الدوائية الوطنية.. برعاية “آمول _ الانتصار على الألم”.

ويمكن للصيادلة اليمنيين أن يشاركوا في المسابقة بحسب منشور الشركة الذي قالت فيه أنها ستختار أفضل ثلاثة منشورات تكتب عن الصناعات الدوائية الوطنية.

قد يهمك..مؤشرات تطور الحالة النفسية إلى مرض نفسي

وللفوز بالمسابقة يجب أن يتضمن المنشور تاريخ الصناعات الدوائية الوطنية وجودة مخرجاتها وأهميتها في تحقيق الأمن الدوائي ودعمها للاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للمواطنين.

Ad Space

ومن شروط المسابقة أن يكون المشارك صيدلانياً في أي من محافظات اليمن، وأن يرتبط بإحدى الصيدليات التي تتعامل مع شركة شفاكو للصناعات الدوائية سواء كان يعمل فيها أو لا.

اقرأ أيضاً..الصحة العالمية تكشف عن خطة لإتاحة لقاحات السل

ووفقاً لمنشور المسابقة؛ سيتم تقييم المنشورات المشاركة من قبل طرف ثالث “صحفيين محترفين، وخبراء في التصنيع الدوائي”، للفوز بثلاث جوائز مادية وعينية قيمة تمنح للثلاثة المراكز الأولى.

وتستمر المسابقة -التي تهدف إلى تعزيز الثقة بالصناعات الدوائية الوطنية ورفع مستوى الوعي بأهميتها لدى المواطن اليمني سواء داخل القطاع الصحي أو خارجه- من 31 يناير الحالي وحتى تاريخ 29 فبراير القادم.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space