fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

المركز الوطني لنقل الدم يوجه نداءً لأبناء الشعب اليمني

mohammed alghobasi
2019-05-20T22:01:57+03:00
فلك الطبية
20 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 10:01 مساءً
Ad Space
المركز الوطني لنقل الدم يوجه نداءً لأبناء الشعب اليمني
Ad Space

الطبية:خاص..
وجه المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه التابع لوزارة الصحة العامة والسكان نداءً عاجلاً لكل أبناء الشعب اليمني بسرعة التبرع بالدم وذلك في المركز الرئيسي الواقع جوار مستشفى السبعين في العاصمة صنعاء أو في بقية المراكز في المحافظات خاصة أصحاب الفصائل النادرة.

Ad Space

وقال بيان صادر عن المركز اليوم الاثنين 20 مايو إن النداء يأتي بسبب الطلب المتزايد للدم نتيجة ارتفاع عدد جرحى الحرب، عوضاً عن العدد المتزايد لمرضى السرطانات بأنواعها وأيضا مرضى تكسرات الدم كــ (الثلاسيميا والنزيف) وكذلك حالات الولادة وغيرها من حالات تستدعي تزويدهم بالدم، داعياً الجميع أن يبادروا خاصة في هذا الشهر الفضيل كنوع من أنواع الإنفاق بالدم في سبيل الله.

ونوه المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بالمواطنين الذين سيستجيبون لهذا النداء بأن عليهم أصطحاب إثبات الهوية الخاصة بهم (البطاقة الشخصية – العائلية – الجواز)، وعدم الإكثار من تناول الوجبات الدهنية أثناء وجبة الإفطار كون التبرع سيكون مساء، وحدد المركز مواعيد التبرع الذي سيكون من الساعة 8 مساء الى الــ12 منتصف الليل (من السبت الى الخميس) طيلة شهر رمضان المبارك.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space