fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

رسائل إلى جيشنا الأبيض

mohammed alghobasi
2021-06-06T21:19:49+03:00
تشخيص
6 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 9:19 مساءً
Ad Space
رسائل إلى جيشنا الأبيض
Ad Space
وائل شرحة

“لا تجعلوا العالم يتحدث عن فرار بعضكم من المشافي وإنما عن فرار الوباء من صمودكم و وفائكم لأنفسكم ولمجتمعكم”

Ad Space

أطباء اليمن وممرضيه.. جيشنا الأبيض العظيم بإنسانيته..

نحن نعلم أن الإمكانيات والأجهزة لديكم لا تكفي وليست بالقدرات المطلوبة.. لكننا نعلم ونؤكد أن إمكانياتكم أنتم هي الأجدر والأقدر على مجابهة مثل هذه الظروف الصعبة.. ونؤمن مطلق الإيمان بأن قدراتكم الكبيرة كفيلة بتخفيف الأعباء والخسائر وتجاوز كل المعوقات والصعاب في سبيل إنقاذ شعبكم الذي يعول عليكم ويتمسك بحبلكم بعد حبل الله..
الوقت وقتكم والزمان زمانكم فسجلوا على صفحات التاريخ علاماتكم ودعوه يفخر بصفحاتكم.. اجعلوا كورونا يخشى صمودكم.. وينهزم لوفائكم..
أطباء اليمن.. ملائكته الأنقياء..
لا تجعلوا العالم يتحدث عن فرار بعضكم من المشافي وإنما عن فرار الوباء من صمودكم ومواجهة وفائكم.. أجبروا العالم على رفع قبعات الشكر والامتنان لكم.. أما نحن فسيكون دورنا أن ننحني لكم ونظل إلى الأبد نبحث عن وسائل الشكر والامتنان التي تليق بصنيعتكم.. أن نبجلكم كما لم نبجل قائداً أو زعيماً أو بشراً من قبل ومن بعد..
أنتم درعنا الأكثر متانة وصلابة ومدفعنا الأكبر أثراً، والذي سننتصر به.. أنتم المنديل الذي سيمسح دموع أم على ابنها وامرأة على زوجها وطفل على والديه.
نعدكم بأننا سنكون معكم بالدعاء وبكل ما نملك..
لا تدعوا اليمن بلا منقذ وأنتم أهله القادرين على مواساته وحمايته.. أنقذوا أبناء هذا الوطن الذي كثيراً ما كانت سماؤه ظلالاً وأرضه ملاذاً لكم ولبني شعبكم جميعاً.. انقذوا أهليكم الذين حانت ساعة حاجتهم إليكم .
نعم ليس لديكم مراكز ابحاث لكن لديكم عقول بحجم العالم، لديكم قدرات ترقى مراقي الإعجاز وعزيمة تستطيع أن تكسر هذا الجموح الباغي لذلك الوباء الذي اكتسح بجبروته الارض.. لديكم إنسانية تكفي لأن تكون وجاءً وسقفاً وظلاً وحضناً آمناً لكل ما في الوجود من بشر..
ثقتنا فيكم تطاول السماء وتجتاز الحدود والمسافات، وآمالنا فيكم أكثر وأرقى من أن تظل مجرد خيال.. فهل أنتم أهل لتلك الثقة المطلقة..؟
ذلك ما ستكشفه الأيام والأحداث قريباً.. فأنتم الأقدر على رسم حدود ونسب الابتسامات وأحجام ومساحات البكاء.

*مدير عام المجلة الطبية

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space