fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

ابتداءاً من اليوم.. بريطانيا توجه بوقف التحديثات اليومية لكورونا

mohammed alghobasi
2020-07-18T19:18:13+03:00
فلك الطبية
18 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 7:18 مساءً
Ad Space
ابتداءاً من اليوم.. بريطانيا توجه بوقف التحديثات اليومية لكورونا
Ad Space

ابتداءاً من اليوم.. بريطانيا توجه بوقف التحديثات اليومية لكورونا

المجلة الطبية_خاص|
وجهت الحكومة البريطانية الجهات المسؤولة بوقف نشر التحديثات اليومية الخاصة بضحايا فيروس كورونا المستجد.

وبحسب ما نقلته صحيفة “الجارديان” البريطانية عن حكومة لندن اليوم السبت بإنها ستعلق تحديثها اليومي لحصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا، فقد أصدرت حكومة لندن توجيهات بإجراء مراجعة لكيفية حساب البيانات، وذلك بعد أن أثار أكاديميون مخاوف من أن الأرقام قد تكون مبالغًا فيها.

Ad Space

وقالت الصحيفة أن وزير الصحة البريطاني، مات هانكوك، أمر بمراجعة عاجلة لإحصاءات الوفيات اليومية الناجمة عن كوفيد-19، والتي تصدر عن هيئة الصحة العامة في إنجلترا، الجهة الحكومية المسؤولة عن إدارة تفشي الأمراض المعدية، بعدما تبين أنها قد تشمل مصابين سابقين متعافين ربما يكونوا توفوا لأسباب أخرى

وجاء ذلك بعد أن قال أكاديميون إن الطريقة التي تحصي بها هيئة الصحة العامة في إنجلترا الأرقام الخاصة بإنجلترا قد تجعل الأرقام تبدو أسوأ مما هي عليه في بلدان أخرى في المملكة المتحدة.

وكشفت عن هذا الأمر ورقة بحثية أعدها أكاديميان، من مركز الطب المبني على الأدلة في جامعة أكسفورد، حملت عنوان “لماذا لا يمكن لأحد التعافي من كوفيد-19 في إنجلترا – شذوذ إحصائي”.

يذكر أن حكومة صنعاء سبقت الحكومة البريطانية في التأني بإعلان عدد اصابات كورونا، حيث رفضت ومنذ بداية الوباء فكرة التحديثات اليومية .

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space