fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مستشفى السبعين يشهد ولادة ثلاثة توائم

mohammed alghobasi
فلك الطبية
9 فبراير 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2021 - 9:10 مساءً
Ad Space
مستشفى السبعين يشهد ولادة ثلاثة توائم
Ad Space

مستشفى السبعين يشهد ولادة ثلاثة توائم

المجلة الطبية- خاص|

شهد مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانه العاصمة اليوم الثلاثاء ولادة ثلاثة توائم لامرأة في منتصف العقد الرابع من عمرها بعملية قيصرية.

وأوضحت رئيس الفريق الذي أجر ى العملية استشارية النساء والولادة الدكتورة منيرة يحيى الفائق للمجلة الطبية.. أن الأم والأطفال الثلاثة التوائم في صحة جيدة وحالتهم مستقرة.

قد يهمك..صنعاء تكشف عن مشروع هو الثاني من نوعه على مستوى الشرق الأوسط

وأشارت إلى أن الأم البالغة من العمر 35 عام من مديرية بني الحارث بأمانه العاصمة لديها خمسة أطفال ورزقت اليوم بثلاثة توائم (بنتين وولد).

Ad Space

بدورها أكدت مديرة مستشفى السبعين الدكتورة ماجدة الخطيب.. أن التوائم الثلاثة الذين تتراوح أوزانهم بين 1500و 2000 جرام غادروا المستشفى بصحة جيدة.

وتطرقت إلى جهود الفريق الطبي الذي أجرى العملية والمكون من.. استشارية النساء والولادة الدكتورة منيرة يحيى الفائق وأخصائيتي النساء والولادة الطبيبتان إشراق ثامر وإيمان المنتصر إضافة الى فريق التخدير.

إقرأ أيضاً..ولادة توأم سيامي بقلب واحد لا يعرف الأطباء مصيرهما بعد !

لافته إلى إن المستشفى شهد خلال العام المنصرم ولادة 181 توائم بولادات طبيعية وعمليات قيصرية وآخرها ولادة التوأم السيامي أحمد ومحمد البخيتي والذي نجح الكادر الطبي في المستشفى في تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما.

وذكرت أن المستشفى يقدم خدماته للأم والطفل رغم الصعوبات التي يواجهها من تقليص دعم المنظمات وإيقاف دعم بعضها واحتجاز دول التحالف للمشتقات النفطية.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space