fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

عمليات مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسة في حجة

mohammed alghobasi
2022-06-12T19:12:03+03:00
فلك الطبية
12 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2022 - 7:12 مساءً
Ad Space
عمليات مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسة في حجة
Ad Space

عمليات مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسة في حجة

الطبية_خاص|

وقعت شركة شفاكو للصناعات الدوائية ،الخميس الماضي، اتفاقية تمويل مع بنك الدواء اليمني.. لإجراء 300 عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسة لأبناء مديرية عبس التابعة لمحافظة حجة.

وينفذ بنك الدواء بالشراكة مع مستوصف العصار وبتمويل من شركة شفاكو ،وفقا للاتفاقية، المخيم الجراحي المجاني.. الذي سيقام خلال شهري يونيو ويوليو من العام الجاري.. سيجري فيه عمليات لما يقارب 300 شخص من ذوي الدخل المحدود من أبناء تهامة.

قد يهمك..دراسة يابانية: المتزوجون أقل عرضة للوفاة المبكرة من العزاب

Ad Space

وأكد مدير عام شركة شفاكو للصناعات الدوائية الأستاذ أحمد الشهاري أن تمويل المخيم يأتي في إطار برنامجها المجتمعي لعام 2022 “المريض أولاً”.. مشددا على أهمية أن تتوسع أنشطة المخيم إلى المحافظات الأخرى وتبني شركات الأدوية للمشاريع والأنشطة المجتمعية.. لا سيما في ما يتعلق بتوفير الرعاية الطبية لذوي الدخل المحدود.

وبحسب الشهاري، تهدف شفاكو للصناعات الدوائية من خلال برنامجها (المريض أولاً) إلى إضافة بعد إنساني متطور، ذات إتجاهات متعددة. تصب في دعم الرعاية الصحية للمجتمع، والتي تعتبر المخيمات الطبية المجانية إحدى وسائلها، حد قوله.

إقرأ أيضاً..“طعام خارق” تتميز اليمن بزراعته وخبيرة تغذية تكشف فوائده المذهلة

وفي السياق ذاته أشاد رئيس مجلس أمناء بنك الدواء الأستاذ حسن الكبوس بتبني شفاكو للأنشطة المجتمعية الخيرية.. داعيا المؤسسات الصناعية والتجارية إلى بذل المزيد من الجهود الإنسانية.

وأكد الكبوس أن تنفيذ المخيم الجراحي المجاني في مديرية عبس يأتي ضمن مشروع “التدخلات الجراحية المجانية” الذي دشنه البنك في وقت سابق.

أنت مدعو للإشتراك في قناة الطبية في اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space