fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

مؤتمر سبأ السادس لطب الأسنان يواصل أعماله في صنعاء

mohammed alghobasi
فلك الطبية
2 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 7:30 مساءً
Ad Space
مؤتمر سبأ السادس لطب الأسنان يواصل أعماله في صنعاء
Ad Space

مؤتمر سبأ السادس لطب الأسنان يواصل أعماله في صنعاء

الطبية|
لليوم الثاني على التوالي تتواصل فعاليات مؤتمر سبأ العلمي السادس لطب الأسنان الذي تنظمه على مدى ثلاثة أيام جامعة سبأ بمشاركة محلية وعربية واسعة، في العاصمة صنعاء.

ويسعى المؤتمر إلى تعزيز مفهوم التعليم المستمر لأطباء الأسنان لما بعد التخرج، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس بالجامعات اليمنية في مجال طب وجراحة الفم والأسنان على البحث العلمي، وإتاحة الفرصة لتدريب أطباء الأسنان حديثي التخرج من خلال الدورات والورش العلمية المصاحبة للمؤتمر.

قد يهمك..العسل والفواكه أهم الحلويات الطبيعية

Ad Space

واستعرض المؤتمر -بحضور عدد من مسئولي الجهات المعنية والمجلس الطبي الأعلى- 15 ورقة عمل ومحاضرة علمية عبر ثلاث جلسات عمل، تناولت ثلاث أوراق عمل دولية عبر الزوم حول “أمراض سرطان الفم وطرق الوقاية” للدكتورة ليلى حافظ وياسر الربيدي من جمهورية مصر، و”طرق تركيبات زراعات الأسنان الرقمية” للدكتور مصطفى نو ، و”الاستخدام اليومي لليزر في طب الأسنان” للدكتور محمد عبد الفتاح ، و”أساسيات التخطيط للاستعاضة السنية في وضع الزرعات” للدكتور زياد أبو سيدو من الأردن.

وتناولت الجلسة الثانية أوراق عمل ومحاضرات علمية تناول فيها الدكتور عبد الوهاب الخولاني “الإبداع في جراحة الزرعات السنية”، فيما استعرض الدكتور محمد السمهري “الجديد في التركيبات الثابتة”، وتطرق الدكتور محمد اللبني إلى “طرق الاستعاضة السنية الزرعات”، فيما عرج الدكتور محسن الحمزي على “الحشوات والتركيبات الجمالية والمقارنة بين القديم والجديد” .. وفقاً لما أوردت وكالة “سبأ للأنباء”.

اقرأ أيضاً..بريطانيا تطلق برنامجاً إنسانياً لدعم القطاع الصحي في اليمن

كما استعرض الدكتور أمين الأشطل” طرق تحضير الأسنان الجديدة”، وتطرق الدكتور محمد الآنسي إلى “التركيبات السنية في المستقبل” ، فيما استعرض الدكتور عمار العرولي “الفينير والأخطاء الشائعة”، وعرج الدكتور خالد الحداد إلى “طرق معالجة الأسنان الزائدة للأطفال”، وتطرق الدكتور عبد القادر زبارة إلى “كيفية إعادة التأهيل الكامل لفم الأطفال تحت التخدير العام”.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space