fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

هام..انفراجة وشيكة في عدن وتكريم مستحق لأبطال المرحلة

mohammed alghobasi
فلك الطبية
28 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 6:20 مساءً
Ad Space
هام..انفراجة وشيكة في عدن وتكريم مستحق لأبطال المرحلة
Ad Space

انفراجة وشيكة في عدن وتكريم مستحق لأبطال المرحلة

المجلة الطبية_خاص/
تشهد محافظة عدن إنفراجة ملحوظة في الأيام الأخيرة بعدأشهر من المعاناة المريرة بسبب إنتشار عدد من الأوبئة والحميات بما فيها انتشارفيروس كورونا المستجد.

Ad Space

وفي هذا السياق أفاد الدكتور شوقي عبدالواحد المدير الطبي والفني في مستشفى الكوبي بأن هناك انخفاضا كبيرا وتحسن ملحوظ في معالجة الحميات في عدن. مشيرا إلى أن مركز معالجة الحميات التابع للمستشفى الكوبي الذي دشن نشاطه في 2020/5/12 م واجه ضغطا كبيرا في الفترة الماضية بسبب اغلاق المستشفيات العامة والخاصة حيث واجه الطاقم الطبي مشكلة بسبب تزايد عدد الحالات.

وأضاف بأن المركز وفر الأوكسجين والأدوية والفحوصات للمواطنين مجانا مراعاة لظروفهم المادية. لافتا إلى أن عدد الحالات التي عالجها المستشفى مجانا 9500 حالةكما قام مستشفى الكوبي بفتح مركز لمعالجة الحميات في محافظة لحج إلى جانب قيامه بأعمال الوقاية واعمال العزل للمرضى والمشتبه بهم.

وأوضح بأن إدارة المستشفى قد كرمت أكتر من 85 من كوادرها تقديرا لواجبهم الإنساني في خدمة ورعاية المرضى . ودعا في ختام تصريحه الجهات الأمنية إلى أن تضع حدا للعائدين إلى عدن من المحافظات الموبوءة حتى لاتنتشر العدوى وتعود مجددا إلى المدينة.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space