fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

صنعاء تحتضن مؤتمَرَي القلب والتصوير التشخيصي

mohammed alghobasi
فلك الطبية
25 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 6:26 مساءً
Ad Space
صنعاء تحتضن مؤتمَرَي القلب والتصوير التشخيصي
Ad Space

صنعاء تحتضن مؤتمَرَي القلب والتصوير التشخيصي

الطبية|
بدأت أمس الثلاثاء أعمال مؤتمر مركز القلب السنوي الـ 15 والمؤتمر اليمني السادس للتصوير التشخيصي للقلب في العاصمة صنعاء، ينظمهما مركز القلب بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء بالتعاون مع المجلس الطبي.

ويناقش المؤتمران خلال ثلاثة أيام، ، 30 ورقة عمل حول مستجدات أمراض القلب والشرايين والقسطرة والتشريح والتخطيط والإنعاش القلبي وتصوير القلب بالموجات فوق الصوتية، بمشاركة ألف و 500 استشاري وأخصائي من مختلف المحافظات ومن بريطانيا وإيطاليا وباكستان ومصر.

قد يهمك..الضوضاء تهدد الأطفال والشباب بفقدان السمع

Ad Space

وخلال الافتتاح، نوه وزير الصحة العامة والسكان في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، بإقامة المؤتمر العلمي لمركز القلب والحراك الطبي الذي يشهده الوطن في مختلف التخصصات العلمية والطبية.

اقرأ أيضاً..ستة اعتبارات تنظم استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال الصحة

وأكد المتوكل أهمية المؤتمر لنقل التجارب وتبادل الخبرات المحلية والخارجية للارتقاء بالتخصصات العلمية ومواكبة كل جديد في طب القلب.. وحث المشاركين على التركيز على الأمراض الشائعة في اليمن ومنها أمراض الروماتيزم خاصة بين الأطفال والتوعية الصحية بهذه الأمراض وكيفية الوقاية منها.

الآن.. بإمكانك الإشتراك في قناة الطبية على اليوتيوب

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space