fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

إغلاق كنيسة المهد في بيت لحم ومواقع دينية أخرى بسبب فيروس كورونا

mohammed alghobasi
فلك الطبية
5 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 7:00 مساءً
Ad Space
إغلاق كنيسة المهد في بيت لحم ومواقع دينية أخرى بسبب فيروس كورونا
Ad Space

إغلاق كنيسة المهد في بيت لحم ومواقع دينية أخرى بسبب فيروس كورونا

المجلة الطبية:

أغلقت الخميس كنيسة المهد في بيت لحم جنوب الضفة الغربية وغيرها من المرافق الدينية والتعليمية وتم الإعلان عن سلسلة من الإجراءات الوقائية بسبب تزايد المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت الاشتباه بأربع إصابات بفيروس كورونا في أحد فنادق مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

Ad Space

وقال الأب أسبيد باليان من الكنيسة الأرمنية “سيتم رش الكنيسة بالمواد المطهرة وإغلاقها لمدة 14 يوما”.

والكنيسة وجهة سياحية مهمة للمسيحيين من جميع أنحاء العالم، يقصدونها لزيارة المغارة التي تقول الأناجيل إن المسيح ولد فيها.

وقالت وزيرة السياحة رولا معايعة لوكالة فرانس برس “قررنا منع دخول السياح لمدة 14 يوما ومنع كل الفنادق في جميع المدن من استقبال الأجانب. … شرعنا بتطبيق إجراءات الحجر على أحد فنادق بيت لحم” نتيجة الاشتباه. وطلبت الوزارة في رسالة حصلت فرانس برس على نسخة منها من المشغلين السياحيين ووكالات السياحة ومدراء الفنادق “عدم استقبال مجموعات سياحية في جميع الفنادق في فلسطين بدءا من السادس وحتى العشرين من آذار/مارس”.

من جهته، أكد مسؤول كنسي الخميس صدور قرار بإغلاق كنيسة المهد أمام الزوار المسيحيين استجابة لتوصيات وزارة الصحة الفلسطينية بعد الاشتباه بحالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في محافظة بيت لحم.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space