fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

فرق هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تدشن خدماتها الطبية في حجة

mohammed alghobasi
فلك الطبية
2 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 4:32 مساءً
Ad Space
فرق هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تدشن خدماتها الطبية في حجة
Ad Space

فرق هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تدشن خدماتها الطبية في حجة

المجلة الطبية:
دشنت الفرق الطبية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم خدماتها الطبية والعلاجية للمرضى في هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة.

وخلال التدشين ، أشاد رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبد الملك جحاف بدور الفرق الطبية القادمة من الحديدة في خدمة المرضى من أبناء محافظة حجة، وتقديمها للخدمات العلاجية المناسبة والمطلوبة.

وأكد دعمهم للفرق الطبية وتسهيل مهامها لتتمكن من تقديم خدماتها لأكبر عدد ممكن من المرضى ..مشيرا إلى أهمية التوسع في تقديم الخدمات العلاجية والطبية لشرائح المجتمع بالمحافظة بما ينهض بالوضع الصحي إلى المستوى المطلوب.

إلى ذلك، أوضح رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل أن الفرق الطبية التي تتكون من ثلاث مجموعات وتضم 32 كادرا ما بين إستشاري وأخصائي وطبيب ومساعد طبيب وممرض وكادر فني مؤهل في مختلف التخصصات الطبية ستقدم خدماتها الطبية على مدى 12 يوما في هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة.

Ad Space

وأشار إلى أن برنامج الفرق سيتضمن كذلك إلقاء 10 محاضرات حول كيفية معالجة الحالات الطارئة في مجال العيون والتسمم الحملي والأمراض الجلدية والعظام والمفاصل ومعايير الجودة في بنك الدم والسونار ودور الصيدلة السريرية وغيرها.

وبين أن الخدمات تتضمن المعاينة وإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية للمواطنين في تخصصات الكلى والمسالك البولية والعيون والنساء والولادة والجراحة العامة والعظام والأمراض الجلدية والتناسلية والباطنية والأنف والأذن والحنجرة والأطفال والحروق.

ولفت سهيل إلى أن زيارة الفرق الطبية للهيئة بمحافظة حجة تأتي في إطار تفعيل مجلس الهيئات ودوره في تعزيز التعاون المشترك بين الهيئات وتبادل الخبرات والإطلاع على أفضل الممارسات الإدارية والمهنية التي تتبعها.

ونوه بدعم ورعاية وزير الصحة الدكتور طه أحمد المتوكل لتطوير أداء الهيئات والمستشفيات والمرافق الصحية بشكل عام.

هذا وقد أجرت الفرق الطبية اليوم أربع عمليات جراحية كبرى في المسالك البولية وعمليتين في أمراض النساء والولادة.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space