fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

النهدي تدرب 25 من مندوبيها حول الجوانب العلمية لأصناف الشركة والتعامل مع الأطباء

mohammed alghobasi
2019-12-15T20:04:07+03:00
فلك الطبية
15 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 8:04 مساءً
Ad Space
النهدي تدرب 25 من مندوبيها حول الجوانب العلمية لأصناف الشركة والتعامل مع الأطباء
Ad Space

النهدي تدرب 25 من مندوبيها حول الجوانب العلمية لأصناف الشركة والتعامل مع الأطباء

المجلة الطبية – هاني أحمد:

نظمت شركة النهدي الطبية اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019م بالعاصمة صنعاء دورة تدريبية حول أساسيات العمل في القطاع الدوائي والتعامل مع الأطباء المتخصصين بالاضافة الى استعراض اخر الابحاث والدراسات العلمية المرتبطة بالاصناف الدوائية للشركة.

وفي الدورة التي تستمر 5 أيام ويشارك فيها 25 مشاركاً ومشاركة من مندوبي ومشرفي شركة نوبل التركية التي وكيلها في اليمن شركة النهدي الطبية ، قال الاستاذ صالح خميس النهدي – رئيس مجلس ادارة شركة النهدي الطبية، إن الدورة التدريبية تمثل فرصة هامة للتعارف والتقارب بين زملاء المهنة القادمين من كل المحافظات اليمنية، مبيناً أنهم جميعاً يعملون كفريق واحد وأسرة واحدة تحت مظلة الشركة وقيادتها.

وأشار الاستاذ صالح النهدي أن الشركة حرصت على أن تقام الدورة التدريبية في نهاية العام 2019 للوقوف على السلبيات والايجابيات على مدى عام مضى ومحاولة تجاوز أي أخطاء أو سلبيات في العام المقبل، مؤكداً حرص الشركة أيضاً على تأهيل كوادرها ومندوبيها بشكل مستمر وبما يواكب التطور والجديد في عالم الدواء والظهور بمظهر يليق بالشركة والعاملين فيها.

Ad Space

وتمنى رئيس مجلس إدارة شركة النهدي الطبية من جميع المشاركين في الدورة الخروج برؤية موحدة للنهوض بمستوى أداء الشركة وتحسين الجودة، معرباً عن استعداده تذليل كل الصعوبات التي تواجه المندوبين والمشرفين في أي مكان.

من جانبه أكد الدكتور أنور محرم – مدير المكتب العلمي، أن الدورة التدريبية تتمحور بشكل أساسي حول الجوانب العلمية التي تهم المشاركين كموظفين ومندوبين للشركة في السوق الدوائية.

ودعا الدكتور محرم المشاركين والمشاركات إلى ضرورة الإلمام بنقاط القوة التي تتمتع بها أصناف الشركة وما يميزها عن أصناف الآخرين، لافتاً إلى المهارات التي يتمتع بها كادر الشركة من خلال تعامله مع الأطباء.

وأوضح المدير العلمي في شركة النهدي الطبية أن الدورة ستتضمن أيضاً أوراق عمل حول الأدوية الخاصة بأمراض القلب ومسكنات الألم، والتطرق إلى أسعار تلك الأصناف في الشركة ومقارنتها بأسعار الشركات الأخرى، مشدداً على ضرورة أن تكون الزيارة للطبيب من قبل المندوب وفق تخطيط ودراسة وبصورة منظمة.

واوضح أن الشركة ستستمر في تقديم الحوافز المغرية للاكثر جدارة واتقان في انجاز العمل.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space