fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

وزير الصحة يعلن عن إنجاز نوعي في مواجهة كورونا على مستوى اليمن

mohammed alghobasi
2020-06-21T23:00:22+03:00
فلك الطبية
21 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 11:00 مساءً
Ad Space
وزير الصحة يعلن عن إنجاز نوعي في مواجهة كورونا على مستوى اليمن
Ad Space

ورد الآن.. وزير الصحة يعلن عن إنجاز نوعي في مواجهة كورونا على مستوى اليمن

المجلة الطبية_خاص/

أعلن وزير الصحة الدكتور طه المتوكل عن إنجاز نوعي في القطاع الصحي في إطار مكافحة وباء كورونا.

جاء ذلك خلال افتتاحه بمعية محافظ حجة هلال الصوفي اليوم مستشفى العزل الصحي في منطقة الرحضي بمركز محافظة حجة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقام المتوكل والصوفي اليوم الأحد بافتتاح المستشفى الذي يضم 100 أسرة رقود وثمانية أسرة للعناية المركزة مزودة بأجهزة التنفس الصناعي و26 أسرة طوارئ وترياج وكادر طبي وتمريضي وسكن للأطباء والإداريين وطاقم فني واداري وكوادر مساعدة تم تدريبهم وتأهيلهم في إطار الاستعدادات لمواجهة الوباء.

واطلعا على سير العمل في مركزي العزل والحجر الصحي بالمستشفى وآلية استقبال ومعالجة الحالات وحجر الوافدين وفقا للمعايير الصادرة من وزارة الصحة لضمان منع تفشي فيروس كورونا.

Ad Space

وأكد الدكتور المتوكل إلى أن إفتتاح هذا المستشفى يمثل إنجازا نوعيا للقطاع الصحي في المحافظة..معبرا عن ارتياحه لما لمسه من نجاح وجهود في التجهيزات ومستوى الترتيبات، وقال إن ” المستشفى يعد من أبرز مستشفيات العزل الصحي على مستوى اليمن “.

وأشاد وزير الصحة بالجهود التي بذلت في تجهيز مستشفى العزل الصحي تجسيدا للمسئولية تجاه المواطنين لمواجهة كورونا..مثمنا مستوى آداء و تفاعل الكوادر الصحية ومعنوياتهم العالية في تأدية واجبهم الإنساني.

فيما ثمن المحافظ الصوفي اهتمام ومتابعة وزير الصحة لإنجاح جهود إنشاء وافتتاح مستشفى العزل الصحي، مؤكداً على ضرورة تحلي الجميع بالوعي والالتزام بالإجراءات الوقائية .. مشددا على أهمية رفع الوعي الصحي وتعزيز حملات الرقابة على مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار هذا الفيروس.

15927459105eef5fb686145 - المجلة الطبية
Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space