fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العدد 19

mohammed alghobasi
2019-08-04T23:43:31+03:00
النسخة الورقية
4 أغسطس 2019آخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2019 - 11:43 مساءً
Ad Space
العدد 19
Ad Space

لأول مرة في عالم الطب باليمن .. المجلة الطبية تكشف في عددها الجديد (19) يوليو 2019 تفاصيل جديدة بالأرقام حول الأمراض النفسية وعدد المرضى والأطباء والمراكز العاملة في هذا المجال .

وفي سبق صحفي .. تفتح المجلة تحقيقاً صحفياً يسلط الضوء على خروج الأجهزة والمعدات الطبية في المستشفيات الحكومية عن الخدمة معظمها منقذة للحياة..

وفي تقرير صحفي جريء .. تطرقت الطبية إلى قضية الأدوية المهربة والمقلدة والمزورة التي باتت تشكل ما نسبته 30% من الدواء بالسوق المحلي .. وتأثير تلك الأدوية المغشوشة على حياة المستهلك..

Ad Space

حمل العدد الجديد من المجلة الطبية في طياته العديد من الرسائل الصحية والتوعوية الهادفة، تضمّن مقالا بعنوان “الاستثمار في الصحة استثمار للحياة” بقلم الدكتور عبدالحميد الصهيبي.. ومقالا آخر حول “السرطان وتداعياته وطرق الوقاية منه” بقلم الدكتور الاستشاري عفيف النابهي – رئيس المركز الوطني للأورام سابقاً.

أخبار متنوعة وفريدة ومتميزة في مجال الأسرة والتوعية والتغذية والمناخ والطب البديل والنقاهة وفن الحياة .. نحملها إليك ضمن العدد الجديد للمجلة الطبية .. أحرص على متابعاتها ..

تعرف على المرض الذي أصيبت به المستشارة الألمانية ميركل .. والمعايير التي حددتها وزارة الصحة للمستشفيات الخاصة .. والبدائل الغذائية للحوم الحمراء .. ومشاكل ارتداء الكعب العالي .. وما هي فوائد النوم المبكر التي تعود على الحيوانات المنوية .. كل هذا وأكثر لدينا في المجلة الطبية ..

نتمنى لكم صِحّةً جيّدةً وتصفُّحاً مُفِيداً ومُمتِعَاً .

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space