fbpx
فلاش3 ديسمبر 2021

العدد 70

mohammed alghobasi
2023-11-23T17:02:06+03:00
النسخة الورقية
22 نوفمبر 2023آخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2023 - 5:02 مساءً
Ad Space
العدد 70
Ad Space

خلل في معادلة الكليات الطبية اليمنية

الطبية_ خاص|
بعد سنوات من الدراسة الجامعية، افتتح رأفت عبدالله “27 عاماً” صيدلية في أحد أحياء العاصمة صنعاء كمشروع خاص بمساعدة من الأسرة التي راهنت على تعليمه وتأهيله ليتمكن من النجاة في بيئة فرص العمل فيها غير مجدية إن وجدت.

رأفت الذي التزم وناضل لإنجاح مشروعه الخاص، لم تواجهه أي صعوبات مهنية في إدارة المشروع، لكنه واجه سباقاً ومنافسة من قبل أربع صيدليات جديدة فتحت أبوابها في نفس الحي، إحداها لا تبعد عنه سوى مائة متر.

Ad Space

ما سبق مقدمة لتحقيق صحفي مميز نشرته المجلة الطبية في عددها الجديد لشهر أكتوبر ناقشت فيه قضية عدم تلبية الكليات الطبية في بلادنا لحاجة القطاع الصحي.

وناقشت المجلة الطبية في العدد الجديد، مشكلة السل في اليمن بتقرير حمل عنوان “استعينوا على السل بالتوعية”، وخصصت المجلة ملفاً عن دعم شركة شفاكو غير المشروط للمؤتمرات والفعاليات والأنشطة العلمية والتعليمية الطبية والدوائية.    

وأطلعت المجلة الطبية في عددها الـ( 70) قراءها على أهم القضايا الصحية التي يعاني منها المجتمع اليمني، وزودتهم بأهم وأحدث الدراسات الطبية وكل ما هو جديد في عالم الطب والصحة، بالإضافة إلى مواد خفيفة متنوعة تحمل المعلومة الدقيقة والفائدة الطبية.

Ad Space
Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Ad Space